تحقيقات النيابة مع "تورينى السلام".. المتهمان كانا يستقطبان المشردين ويجبراهم على التسول وبيع الاستروكس.. والأطفال الضحايا: كانا يقيمان حفلات جنس جماعى فى "عشة" تحت تهديد السلاح وتصويرنا "لكسر عنينا"

الأربعاء، 17 يناير 2018 04:30 ص
تحقيقات النيابة مع "تورينى السلام".. المتهمان كانا يستقطبان المشردين ويجبراهم على التسول وبيع الاستروكس.. والأطفال الضحايا: كانا يقيمان حفلات جنس جماعى فى "عشة" تحت تهديد السلاح وتصويرنا "لكسر عنينا" الأطفال ضحايا التوربينى
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى 6 أطفال ضحايا "توربينى السلام" الجديد باعترافات تفصيلية أمام نيابة السلام برئاسة المستشار أحمد الشاذلى. وكشفت أقوال الأطفال الضحايا أن المتهمين "محمد ز" و"محمد ع" كانا يقيمان حفلات جنس جماعى وهتك عرضهم يوميا تحت تهديد السلاح، وتصويرهم عرايا "لكسر عينهم" وتصويرهم لإجبارهم على العمل معهم فى التسول وتوزيع المخدرات.


 

وأضاف المجنى عليهم أن المتهمين كان يجبرانهم على بيع وتوزيع المخدرات "الاستروكس" لعملائهم من تجار المخدرات فى مدينة السلام. وأشار الأطفال لأنهم عقب هروبهم من ذويهم قام المتهمان بتجميعهم فى "عشة" وتهديدهم فى حالة عودتهم لذويهم مرة أخرى، كما أنه أجبرهم على استجداء المارة للتسول، مشيرين إلى أن بعضهم كان يتم توزيعه على بعض المناطق للتسول من المارة والمواطنين وآخرين يتم توزيعهم لبيع مخدر "الاستروكس" على التجار والمدمنين.

 

وكشف ضحايا المتهمين بأنهم كانوا يتوجهون لتلك الغرفة بمنطقة عزبة أبو رجيلة بمدينة السلام فى المساء لتسليم "المحصول" من التسول وتجارة المخدرات للمتهمين، وعقب ذلك يجبروهم على خلع ملابسهم تحت تهديد السلام ويبدآن معهم حفل جنس جماعى تحت تهديد السلاح.

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين يستقطبان الصبية الأحداث والبالغين من ذوى السوابق واستغلالهم فى أعمال التسول، لأنهم هربوا من أهلهم وظلوا مشردين فى الشوارع، حتى تمكن المتهمان من تجميعهم وأقنعاهم بإيوائهم بمسكن أحدهما بمنطقة السلام.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وعرض المجنى عليهم على الطب الشرعى وإيداعهم بدور رعاية.

 

تفاصيل الكشف عن القضية بدأت مع تلقى رجال إدارة مكافحة جرائم الأحداث، معلومات مفادها قيام "محمد ز.ت" عاطل، سبق إتهامه فى 8 قضايا متنوعة آخرهم قضية "سرقة"، وهارب من المراقبة فى قضية "شروع فى قتل"، والمطلوب للتنفيذ عليه 6 قضايا " تسول – سرقة – سلاح أبيض"، و"محمد ع.س" عاطل، بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى استغلال أطفال الشوارع والاستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ نقدية متحصله من أعمال التسول والاعتداء عليهم وتعاطى مخدر الإستروكس أثناء مبيتهم بأرض فضاء متطرفة بعزبة أبو رجيلة فى السلام.

 

وعقب تقنين الإجراءات، شنت القوات الأمنية حملة أمنية استهدفت منطقة أبو رجيلة وتمكنت من ضبط المتهمين وبرفقتهم 6 أطفال والذين أكدوا أن المتهمين استغلوهم فى أعمال تنظيف السيارات وجمع القمامة والاستيلاء منهم على المبالغ النقدية المتحصلة من تلك الأعمال والاعتداء عليهم.

 

اعترف المتهمان المضبوطان باستغلال المجنى عليهما والاستيلاء على المبالغ النقدية التى بحوزتهم والتعدى عليهم، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله المصري أدم

قانون حماية الطريق

لكل مواطن حق في الإنتفاع بالطريق العام سواءاً بسواء مع غيره من المواطنين , ولا يجوز لمواطن أو جهه ما منع أي مواطن عن حقه في طريق أمن , طريق خال من الإشغالات ووضع اليد , طريق خال من كل مايؤذي سمع وعين ومشاعر أي مواطن , طريق خال من المخلفات والقاذورات , طريق أمن خال من كل مايهدد حياة المواطن وممتلكاته . نأمل في تشريع يُلزم بخفض سن وجوب حمل بطاقات هويه شخصيه رسميه إلي سن 12 عاماً , علي أن يتم تغليظ عقوبة أي فعل من شأنه المساس بالطريق العام بأي كيفيه تؤذي المواطن المصري . كما نأمل في سرعة إصدار تشريع قانون يُلزم الدوله بإلحاق جميع الأحداث والمُشَرَدين معسكرات إعادة تأهيل وتربيه وتدريب عسكريه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة