القبض على نجارين طعنا سائق "توك توك" لسرقته فى نبروه بالدقهلية

الأربعاء، 17 يناير 2018 12:18 م
القبض على نجارين طعنا سائق "توك توك" لسرقته فى نبروه بالدقهلية اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث مركز شرطة نبروه بالدقهلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية، من ضبط نجارين استوليا على توك توك بالإكراه وأصابا صاحبه بجروح متفرقة.
 
تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مركز شرطة نبروه، يفيد بأن والد سائق توك توك يدعى "محمـد ع أ" حرر المحضر رقم 1025 لسنة 2018 جنح مركز شرطة نبروه، يفيد بأنه أثناء عمل نجله بـ"التوك توك" ملكه بدون لوحات معدنية استوقفه شخصان مجهولان وطلبا منه توصيله إلى قرية نشا، وعلى الطريق المؤدى إلى القرية تعديا عليه بالضرب بسلاح أبيض لم يحدده، ما أدى الى إصابته بجرحين نافذين بالرقبة من الجهة اليمنى، واستوليا على التوك توك وفرا هاربين.
 
وبتشكيل فريق بحث برئاسة الرائد أحمد المهدى رئيس مباحث مركز شرطة نبروه، أسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد. ع. إ" 23 سنة نجار مسلح، و"حسام. م. م" 17 سنة نجار مسلح، يقيمان عزبة "إسماعيل كامل" بمركز المحلة الكبرى بالغربية.
 
وعقب تقنين الإجراءات، قامت مأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائى، بالاشتراك مع أمن الغربية تنسيقًا، وفرعى الأمن العام بالدقهلية والغربية، استهدفت المتهمين بمحل إقامتهما حيث تم ضبطهما، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، اعترفا بصحتها وارتكابهما الواقعة بأن قام الأول بإحداث إصابة المجنى عليه بآلة حادة "كتر"، وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة و"التوك توك"، وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 45 أحوال المركز وأرفق بالمحضر الأصلى، وجارى العرض على النيابة، كما تم التوجيه لإدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المتهمين، للوقوف عما إذا كانا ارتكبا وقائع مماثلة من عدمه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة