العيسوى: الإسماعيلى ينافس الأهلى على الصدارة لآخر نفس.. ولن نتأثر بالخسارة

الأربعاء، 17 يناير 2018 10:07 م
العيسوى: الإسماعيلى ينافس الأهلى على الصدارة لآخر نفس.. ولن نتأثر بالخسارة أبو طالب العيسوى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أبو طالب العيسوى، المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، عن حزنه بعد الخسارة التى تعرض لها من المقاولون العرب، بنتيجة 2/0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، على استاد المقاولون العرب، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدورى العام، ليتنازل عن صدارة جدول الدورى للأهلى.

 

وأضاف العيسوى خلال تصريحاته لـ"أون سبورت" أن المنافسة مع الأهلى ما زالت قوية ولآخر نفس، خاصة أن فارق النقاط ليس كبيرا، بالإضافة لاتساع فارق النقاط مع المصرى البورسعيدى صاحب المركز الثالث، لتستمر المنافسة مع المارد الأحمر مستمرة.

 

وتابع المدير الفنى للدراويش أن التوفيق غاب عن لاعبى فريقه فى مباراة اليوم، وواجههم سوء حظ كبير، بالإضافة إلى أن أغلب اللاعبين فى غير حالتهم الطبيعية، إلا أن هذا أمر وارد فى كرة القدم.

 

ويحتل الأهلى مقدمة الدورى برصيد 42 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام المقاولون، فيما يحتل الإسماعيلى المركز الثانى برصيد 41، والمصرى البورسعيدى فى المركز الثالث برصيد 31 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جلال

العيسوى والاسماعيلى

بصراحه ابوطالب العيسوى لايصلح لتدريب فريق ينافس على البطوله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بهدوء

الفرق بينك وبين الاهلى نقطة ولسة للاهلى مباراة مؤجلة يعنى ممكن ٤ نقاط واللى يجب أن تحسبة كمان هو ٣ نقاط لأنهم حاتتغلب تانى من الاهلى .. يبقى ٧نقاط دة غير اللى حتخسرة !

عدد الردود 0

بواسطة:

الصياد

كل المدربين الفشلة بيعلق فشلة على الاهلى ..

ياريت تخليك فى شغلك وفى فريقك ومتجبش سيرة الاهلى فى اى مبرر للمستوى الهزيل للفريق وبلاش حجج فاضية ..الفريق مستواه فى النازل والدورى راح  بصراحة انت لاتصلح لتدريب الفريق ولاتصلح ان تكون مدرب . حرام حرق دم الجمهور بعد ما تعلق بالامل بالمنافسة على الدورى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة