"التعليم" تفحص الأماكن المخصصة للتغذية المدرسية لتوزيعها التيرم الثانى

الأربعاء، 17 يناير 2018 05:00 ص
"التعليم" تفحص الأماكن المخصصة للتغذية المدرسية لتوزيعها التيرم الثانى الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتهى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، من مراجعة مخازن والأماكن المخصصة للوجبة المدرسية والمقرر توزيعها خلال الفصل الدراسى الثانى.

وقالت مصادر بوزارة التربية والتعليم لـ" اليوم السابع"، إن اللجان المكلفة بالمرور على المخازن والمقار المخصصة للوجبة المدرسية، على مستوى ما يقرب من 24 مدرسة، تنتهى من فحص تلك المخازن خلال الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، مشيرة إلى أن الطلاب المخصص لهم الوجبة هم تلاميذ رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية.

وأوضحت المصادر، أن اللجان المكلفة بالمرور على المدارس تتأكد من توافر وسائل السلامة فى عملية التخزين منها عدم مجاورة المخزن لدورات المياه أو وجود مشكلة فى أرضية المخزن وأن يكون به باب محكم يضمن عدم دخول أى حشرات أو قوارض، لافتة إلى أن اللجان تعمل بشكل منتظم وتعد كل منها تقرير متابعة يعرض على القيادات بالوزارة.

كانت وزارة التربية والتعليم، أعلنت أنه سيتم توزيع الوجبة المدرسية على الطلاب خلال الفصل الدراسى الثانى بعد توفيق أوضاع الشركات واعتماد بعضها لتوريد الوجبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

sayedfarrag

مؤشـرات الفشــــــل

الوزارة ومايعاونها من جهات أخرى لم تستطع توزيع التغذية المدرسة من بداية العام ووعد الوزير أكثر من مرة بمواعيد مختلفة ولم يتم التوزيع ..   إذا كانت الوزارة ومايعاونها لم يستطيعوا حل هذا الأمر فكيف لها حل مشاكل التعليم المستعصية على مر عقود ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة