استبعاد معتمد جمال من ترشيحات منتخب 2001

الأربعاء، 17 يناير 2018 04:00 ص
استبعاد معتمد جمال من ترشيحات منتخب 2001 معتمد جمال المدير الفنى السابق لمنتخب 97
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد اتحاد الكرة معتمد جمال المدير الفنى لمنتخب 97 السابق من ترشيحات تولى منتخب 2001 الذى سيتم تشكيله خلال الفترة المقبلة، بداعى أنه حصل على فرصته كاملة فى منتخب 97 الذى لم ينجح فى التأهل لكأس العالم للشباب.

 

ودخل مؤمن سليمان المدير الفنى السابق لناديى الزمالك والمقاصة، حسابات اتحاد الكرة لتولى منصب المدير الفنى لمنتخب الناشئين مواليد 2001، وعقد مجدى عبد الغنى وحازم إمام، عضوا اتحاد الكرة، اجتماعًا مؤخرًا مع محمود سعد المدير الفنى للجبلاية لمناقشة الأسماء المطروحة لهذا المنتخب، وجاء من بينها أشرف قاسم ومؤمن سليمان.

 

يذكر أن اتحاد الكرة لم يعلن حتى الآن، الجهاز الفنى الجديد للمنتخب الأولمبى، رغم الاستقرار على تعيين شوقى غريب مديرًا فنيًا له كأقوى المرشحين ومعه عبد الظاهر السقا مدربا عاما، ووائل رياض مدربًا وأسامة عبد الكريم مدرب حراس مرمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مراد عبده

شوقي غريب .. قرار غريب

اتعجب من مسئولي الجبلاية تعيين " الفاشل " شوقي غريب مديراً فنياً للمنتخب الأوليمبي . غريب الذي تولي عدة اندية في الدوري المصري علي رأسها سموحة و الانتاج " فشل " و تمت اقالته . غريب الذي تولي المنتخب الوطني المصري " فشل " و تمت اقالته . الي متي هذه الحسابات و الترضيات و تسديد الفواتير الانتخابية ؟ الي متي تستمر هذه الدائرة المغلقه في اختيارات المدربين ؟ اين الكفاءات الشابة ؟ 

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال محمد

هل من الشروط ان يكون زملكاوى

بصراحة عيب ويا ريت مدربين ناجحين انما فاشلين اشرف قاسم عنوان فشل كبير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة