اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 17 / 1 / 2018 عدم اكتمال النصاب يؤجل اجتماع المجلس

الأربعاء، 17 يناير 2018 10:49 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 17 / 1 / 2018 عدم اكتمال النصاب يؤجل اجتماع المجلس مجلس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 17 / 1 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها تأجيل اجتماع مجلس الإدارة لعدم اكتمال النصاب القانونى بجانب تلقى على جبر عرضا من ويست بروميتش الإنجليزى بخلاف نشر التفاصيل المادية الخاصة بعقود الغانى نانا بوكو وعماد فتحى المنضمين حديثا للزمالك.

تأجيل اجتماع مجلس الزمالك لعدم اكتمال النصاب القانونى

تقرر تأجيل اجتماع مجلس إدارة نادى الزمالك الذى كان من المقرر انعقاده مساء اليوم الأربعاء، لعدم اكتمال النصاب القانونى لعقد الاجتماع وفقا للائحة، على أن يتم تحديد موعد جديد للاجتماع خلال 48 ساعة.

وتواجد كل من أحمد جلال إبراهيم وهانى العتال نائبي رئيس نادى الزمالك بجانب عبد الله جورج عضو مجلس الإدارة وظهر الثلاثى فى المبنى الاجتماعى الجديد.

مجلس إدارة الزمالك

مجلس إدارة الزمالك

هانى العتال: فوجئت باعتذارات أعضاء الزمالك.. وكان يجب إبلاغنا بها قبل الحضور

أكد هانى العتال نائب رئيس نادى الزمالك، إنه فوجئ اليوم الأربعاء باعتذار أعضاء مجلس الإدارة عن حضور الاجتماع الذى كان من المقرر انعقاده فى مقر النادى، ليتم تأجيله لعدم اكتمال النصاب القانونى.

قال نائب رئيس نادى الزمالك فى تصريحات خاصة: "ما دام أعضاء مجلس الزمالك معتذرين فلماذا حضرنا؟.. كان يجب إبلاغنا بتلك الاعتذارات قبل الحضور"، متابعًا إنه ينتظر تحديد موعد آخر للاجتماع بعد تأجيله، ومن المفترض أن يتم تحديده خلال 48 ساعة.

طارق يحيى يعتذر للزمالك عن عودة إسلام جمال

اعتذر طارق يحيى المدير الفنى لبتروجت، لنادى الزمالك، عن عدم وجود إمكانيه لديه فى الموافقة على عودة إسلام جمال مدافع الفريق الأبيض المعار لنظيره البترولى لصفوف الفريق الأبيض فى شهر يناير الجارى.

أوضح طارق يحيى لمسئولى نادى الزمالك إنه لا يمتلك مدافعين فى الوقت الحالى حتى يستغنى عن خدمات إسلام جمال قبل نهاية الموسم للفريق الأبيض، خاصة بعد تجميد محمد دبش بسبب قضية المنشطات.

إسلام جمال

إسلام جمال

بوكو يتقاضى 220 ألف دولار بالزمالك ومليون و300 ألف جنيه راتب فتحى

ينفرد "اليوم السابع" بنشر التفاصيل المادية الخاصة بعقود الثنائى نانا بوكو وعماد فتحى المنضمين حديثاً إلى نادى الزمالك، فى الصفقة التبادلية التى أبرمها الناديين والتى جاءت بمنح الزمالك استغناء الثلاثى صلاح عاشور وأحمد مجدى ومحمد رمضان للمقاصة، مقابل ضم النادى الأبيض لنانا بوكو وعماد فتحى لاعب وسط الفريق الفيومى.

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن المهاجم الغانى نانا بوكو سيحصل على 220 ألف دولار سنوياً دون وجود أى زيادة سنوية فى عقده مع قلعة ميت عقبة، بعد توقيعه للنادى الأبيض لمدة 3 مواسم ونصف، أى راتبه بالجنيه المصرى فى السنة الواحدة يوازى ما يقرب من 3 ملايين جنيه و900 ألف جنيه.

وتابع المصدر ذاته أن عماد فتحى لاعب وسط نادى الزمالك الجديد وقع على عقد يمتد لمدة 4 مواسم ونصف الموسم مقابل حصوله فى الموسم الواحد على مليون و300 ألف جنيه، على أن تكون الزيادة السنوية فى عقده 100 ألف جنيه كل موسم.

رسميا.. ويست بروميتش الإنجليزى يطلب استعارة على جبر من الزمالك

تلقى نادى الزمالك عرضاً رسمياً من نادى ويست بروميتش الإنجليزى، للحصول على خدمات على جبر مدافع الفريق على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

ويحضر مندوب من النادى الإنجليزى إلى القاهرة للتفاوض حول تفاصيل العرض المقدم للتعاقد مع مدافع نادى الزمالك والمنتخب الوطنى.

على جبر

على جبر

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة