اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 17/1/2018 تجديد الحاوى وعلاج ربيعة فى الخارج

الأربعاء، 17 يناير 2018 10:23 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 17/1/2018 تجديد الحاوى وعلاج ربيعة فى الخارج رامى ربيعة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار المهمة، ويعد أبرزها تجديد وليد سليمان للنادى على بياض، ودراسة سفر رامى ربيعة للعلاج فى الخارج.

 

حسام البدرى يُحدد شروط "العفو" عن صالح جمعة وقيده أفريقياً

يدرس حسام البدرى المدير الفنى للأهلى إعادة صالح جمعة لاعب الفريق للقائمة الأفريقية قبل نهاية يناير الجارى حال إلتزام اللاعب خلال الفترة المقبلة.

كان البدرى قد إستبعد صالح جمعة من القائمة الأفريقية للأهلى التى تم إرسلها للاتحاد الأفريقى مؤخراً وتضم 22 لاعباً بسبب عدم إلتزام اللاعب خلال الفترة الماضية وغيابه عن عدة تدريبات.

ورغم غضب البدرى من صالح جمعة لعدم التزامه إلا أن المدير الفنى يُفكر بجدية فى قيد صالح جمعة قبل نهاية يناير الجارى إذا التزم اللاعب فى التدريبات المقبلة خاصة وأن سيد معوض مدرب الفريق تحدث مع اللاعب منذ أيام بتكليف من البدرى طالباً منه التركيز والالتزام.

حسام البدرى
حسام البدرى

 

رسمياً.. الأهلي يُجدد عقد وليد سليمان

وقّع وليد سليمان ، لاعب النادى الأهلى، على عقود جديدة بعد انتهاء عقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجارى، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل التجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وينتهى سبعة لاعبين من الأهلى بنهاية الموسم الجارى هم شريف إكرامى، أحمد فتحى، عبد الله السعيد، وليد سليمان، حسام عاشور، صبرى رحيل وأحمد عادل عبد المنعم.

وليد سليمان 3
وليد سليمان 3

 

الأهلى يدرس علاج "ضامة" رامى ربيعة فى الخارج

يدرس الجهاز الفنى للأهلي سفر رامى ربيعة، مدافع الفريق، للخارج للعلاج من الإصابة التى يعانى منها وتسببت فى غيابه مؤخراً، وتحتاج إلى فترة قد تمتد إلى شهرين من أجل التعافى.

ويناقش الجهاز الفنى الأمر مع الجهاز الطبى للوصول إلى اتفاق فيما يخص علاج اللاعب خلال الفترة المقبلة.

ويشكو ربيعة من قطع فى العضلة الضامة لأحد قدميه ومزق فى الضامة بالقدم الأخرى، وفقا لنتيجة الأشعة التى أجراها مؤخرا، وأثبتت صعوبة الإصابة وحاجة اللاعب لفترة طويلة للعلاج قد تصل إلى شهرين.

الزمالك يفاوض حسين السيد بعد استبعاده من القائمة الأفريقية للأهلى

فتح مسؤولو نادي الزمالك باب المفاوضات مع حسين السيد الظهير الأيسر لفريق الأهلي، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة بعد استبعاده من القائمة الأفريقية لفريقه فى الآونة الأخيرة.

وأكد مصدر بمجلس إدارة النادي الأبيض على وجود رغبة سابقة في ضم اللاعب، كما أن استبعاد اللاعب من قائمة فريقه الأفريقية سيسهل من إجراءات ضمه، بعدما تأكد اللاعب من عدم حصوله على فرصة المشاركة مع الفريق الأحمر.

شريف إكرامى يؤجل خطوة الرحيل عن الأهلى.. اعرف السبب

قرر شريف إكرامى، حارس مرمى النادى الأهلى، تأجيل خطوة الرحيل عن النادى خلال فترة الانتقالات يناير الشتوية بسبب أحمد عادل عبد المنعم زميله بالفريق.

شريف إكرامى درس بقوة فكرة الرحيل عن الأهلي خلال يناير الجارى، لعدم مشاركته مع الفريق مؤخراً، خاصة بعدما تلقى عدة عروض مُغرية للغاية من دوريات خارجية، منها 3 عروض قوية وجادة من الدورى السعودى بخلاف عروض أخرى من خارج السعودية.

هل دخل أهلى جدة "مزاد" عبد الله السعيد بـ21 مليون جنيه؟

ما زالت عروض الاحتراف تُطارد نجم الأهلى عبد الله السعيد بعد المستويات الجيدة التى يُقدمها اللاعب مع ناديه ومنتخب بلاده، خلال الفترة الماضية.

وينتهى عقد السعيد مع الأهلى بنهاية الموسم الحالى، ويحق له التوقيع فى يناير الحالى ون الرجوع للأهلى أو ينتقل للقلعة الحمراء نهاية الموسم الحالى مجانا.

عبد الله السعيد تلقى عرضاً مُغرياً خلال الأيام القليلة الماضية من نادى الهلال السعودى، ورغم رفض حسام البدرى المدير الفنى للأهلى فكرة رحيل اللاعب لحاجة الفريق الشديدة له كونه واحداً من أهم نجوم الفريق أن لم يكن أفضلهم على الإطلاق إلا أن عروض ما زالت تنهال على اللاعب الكبير.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة