أسطورة ليفربول يتحول من انتقاد محمد صلاح إلى الإشادة به

الأربعاء، 17 يناير 2018 12:53 ص
أسطورة ليفربول يتحول من انتقاد محمد صلاح إلى الإشادة به محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم المصرى محمد صلاح فى تغيير رأى كل الذين انتقدوا ليفربول فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما واصل الفرعون إبهار كل المتابعين للدورى الإنجليزى سواء بأهدافه أو أداءه المتميز.

 

محمد صلاح الأفضل فى الدورى الإنجليزى
 

محمد صلاح أصبح أكثر لاعب فى الدورى الإنجليزى يشارك فى أهداف هذا الموسم برصيد 24 هدفا موزعين بواقع "18 هدفا، وصناعة 6 أهداف لزملائه ليتفوق على هارى كين الذى سجل 20 هدفا، وصنع هدفا واحدا مما يدل على تفوق جناح روما السابق.

 

ستيف نيكول، أسطورة فريق ليفربول سابقا، كان من أشد المعترضين على انضمام محمد صلاح إلى ليفربول بمبلغ 40 مليون إسترلينى، حيث قال: "ضم صلاح سيُكلف ليفربول الكثير من المال، هذا صحيح، هذه أموال كثيرة سيضطر ليفربول إلى دفعها من أجل شراء لاعب لا أعتقد أنه سيبدأ إذا كان جميع المتواجدين في حالة جيدة".

 

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

 

كان هذا رأى نيكول عن محمد صلاح قبل بداية الموسم الجارى، لكنه تغير تماما فى أقل من 6 أشهر مما يدل على المستوى المميز الذى ظهر به اللاعب مع ليفربول.

وقال نيكول فى حوار تليفزيونى مع شبكة "ESPN" الأمريكية أمس، الاثنين، إن محمد صلاح أصبح أهم لاعبى ليفربول حاليا، مشيرا إلى أنه لن يُغادر صفوف الريدز فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدا أن النادى لن يُفرط فى اللاعب بعد موسم واحد من التعاقد معه، لأن هذا سيُعطى شعورا سيئا للجماهير التى باتت تُعد محمد صلاح نجمها الأول بسبب أهدافه الحاسمة.

يتضح التباين الكبير بين رأى نيكول قبل بداية الموسم، ورأيه الآن بعد إبهار محمد صلاح لكل المتابعين للدورى الإنجليزى مما جعله يستحق لقب أفضل لاعب فى إفريقيا، بالإضافة إلى حصوله على جائزة أفضل لاعب فى الموسم 

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه سوانزى سيتى الاثنين المقبل على ملعب "ليبرتى ستاديوم".

محمد صلاح
محمد صلاح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة