لجنة وزارة الشباب تبحث أزمة "العضويات" داخل بلدية المحلة

الثلاثاء، 16 يناير 2018 04:44 م
لجنة وزارة الشباب تبحث أزمة "العضويات" داخل بلدية المحلة لجنة الشباب والرياضة بالغربية تفحص عضويات بلدية المحلة
الغربية محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد نادي بلدية المحلة تواجد لجنة من وزارة الشباب والرياضة برئاسة مدير عام التفتيش المالي والإداري بالوزارة وذلك لبحث أزمة العضويات ودخول المئات من أصحاب تصاريح الدخول لنادي البلدية فى اعتصام مفتوح داخل المبني الملكي بنادي بلدية المحلة.

 

وعقدت اللجنة التي تضم حسن العشري مدير عام التفتيش المالي والإداري بمديرية الشباب والرياضة بالغربية جلسة موسعة مع المعتصمين داخل المبني الملكي وطالبتهم بصور ايصالات الدخول للنادي بالإضافة لتقديم مذكرة رسمية بأسماء موظفي النادي الذين تسلموا مقابل العضويات منهم.

 

ودخل المئات من أعضاء البلدية في اعتصام مفتوح داخل المبني الملكي وذلك اعتراضا علي عدم تفعيل عضوياتهم من المجلس الجديد بسبب اكتشاف مجلس الادارة الحالي عدم دخول مقابل العضويات لخزينة النادي حتي الآن.

 

ورفض أعضاء الجمعية العمومية فض اعتصامهم مرددين هتافات تطالب بإنهاء ازمة عضوياتهم وتدخل نيابة الاموال العامة والرقابة الادارية لبحث مصير مقابل عضوياتهم التي دخلت خزينة النادي منذ عام ونصف.

 

وترجع الأزمة إلي اكتشاف المجلس الحالي وجود ايصالات لدخول النادي مع اكثر من 800 عضو وعدم وجود كارنيهات للعضوية في الوقت الذي لا يوجد مايثبت قيام هؤلاء الاشخاص بسداد قيمة العضوية والبالغة عشرة آلاف جنيه ليقرر مجلس الإدارة منعهم من دخول النادي ليبدأ الأعضاء في اعتصام مفتوح داخل المبني الملكي في النادي . 

بلدية المحلة 1
بلدية المحلة 1

 

بلدية المحلة 2
بلدية المحلة 2

 

بلدية المحلة 3
بلدية المحلة 3

 

بلدية المحلة 4
بلدية المحلة 4

 

بلدية المحلة 5
بلدية المحلة 5

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد بهجت

لابد من المحاسبة

لابد من محاسبة مجلس الادارة السابق علي هذة المخالفة الجسيمة كما يجب ايضا مراعاة الطرف المتضرر اللذي ليس له ذنب في كل هذة التجاوزات ووجود حل من وزارة الشباب والرياضة للاعضاء ولا يتركوهم فريسه في يد أدارة النادي الحالية المتعنته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة