لاعبو سوهاج يضربون عن التدريبات بسبب مستحقاتهم المتأخرة

الثلاثاء، 16 يناير 2018 03:49 م
لاعبو سوهاج يضربون عن التدريبات بسبب مستحقاتهم المتأخرة سوهاج
كتب خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مران فريق سوهاج، اليوم الثلاثاء، انقطاع معظم لاعبى الفريق عن التدريبات بسبب تأخر مجلس الإدارة عن صرف مستحقاتهم.

 

وتجمع معظم لاعبى سوهاج وانقطعوا عن مران اليوم الذى شهد حضور مجموعة ناشئين بالإضافة للاعب واحد من اللاعبين الكبار وهو محمد أبو عمرة وسط دهشة من الجهاز الفنى.

 

وبرر اللاعبون المنقطعون عن التدريبات قرارهم بعدم الحصول على قسطين متأخرين من عقودهم وعدم الحصول على بدلات انتقال من فترة طويلة، بالإضافة لضعف اللائحة المالية والتى لا تصلح لفريق بالدرجة الرابعة وكذلك رفض بعض مسئولى الإدارة الجلوس معهم.

 

وأعلن اللاعبون أنهم مستمرون فى الانقطاع عن التدريبات لحين استجابة المجلس لمطالبهم وصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة.

 

وفى نفس السياق، أوضح مسئولو سوهاج أن اللاعبين لهم قسطين بالفعل ولكن تم خصم قسط منهم بقرار من الجهاز الفنى بقيادة ضياء الزعيم لسوء نتائج الدور الأول بالممتاز ب والإدارة أفرجت عن نصف القسط الآخر، ولكن طلب المدير الفنى تأجيل صرفه لحين الإنتهاء من مباراة السبت أمام بنى مزار فى افتتاح الدور الثانى مؤكدين أن الإنتقالات الخاصة باللاعبين تم صرف شهر لهم ويتبقى لهم أربعة أشهر.

 

ورفض الجهاز الفنى تصرف اللاعبين بالانقطاع عن التدريبات، مؤكدين أن الموقف لن يمر بسهولة فالأولى انتظام اللاعبين ومطالبتهم بحقوقهم دون الانقطاع عن تدريبات نادى كبير بحجم سوهاج وأنه سيتم معاقبة بعض اللاعبين لهذا التصرف وسيتم العمل على احتواء هذا الموقف.

 

يذكر أن نادى سوهاج يحتل المركز التاسع فى ترتيب مجموعة الصعيد بالقسم الثانى برصيد 21 نقطة بعد انتهاء مباريات الدور الأول.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة