كأس العالم 2018.. مدينة مباراة مصر وأوروجواى تضبط أسعار الفنادق

الثلاثاء، 16 يناير 2018 03:38 م
كأس العالم 2018.. مدينة مباراة مصر وأوروجواى تضبط أسعار الفنادق كأس العالم
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن إيفنى كوياشيف، عمدة مدينة "سفيردلوفسك"، التى ستحتضن مباراة مصر مع أوروجواى فى منافسات كأس العالم على ملعب "ياكترنبرج"، عن البدء فى وضعة خطة لتنظيم أسعار إيجار فنادق المدينة خلال وقت استضافة المونديال.

 

وقال كوياشيف فى تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الروسية "تاس": "بدأنا فى وضع خطة مُحكمة لضبط أسعار الفنادق فى المدينة، المتوقع أن تستضيف أكثر من 100 ألف شخص خلال منافسات البطولة".

 

وأضاف: " اقتربنا من الانتهاء من الشكل الجمالى الخارجى لهيكل ملعب ياكترنبرج الذى سيستضيف أول مبارياته الرسمية فى 1 أبريل المقبل".

 

وكان جهاز حماية حقوق ورفاهية المستهلك الروسى رفع دعوى قضائية ضد أحد الفنادق الشهر الماضى بسبب غلاء سعر الغرفة عن سعرها الطبيعى فى هذا الوقت بحوالى 1600 روبل "العملة الروسية" مما يدل على استغلال الحدث، وتشويه صورة روسيا أمام ضيوف البطولة المتوقع وصول عددهم إلى 2 مليون مشجع خلال الصيف المقبل، حيث سيواجه الفندق عقوبة قد تصل إلى 55 ألف روبل.

 

وسيناقش هذه القضية، حيث ذكرت أوكسانا مارجيانى، نائبة رئيس لجنة الثقافة فى إدارة منطقة فولجوجراد، أن البرلمان الروسى يدرس وضع قائمة أسعار للفنادق خلال فترة البطولة منعا لاستغلال المشجعين، وخروج البطولة بالشكل الأمثل.

 

جدير بالذكر أن المنتخب المصرى سيلعب فى المجموعة الأولى من كأس العالم مع السعودية، وأوروجواى، بجانب روسيا البلد المستضيف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة