فالفيردى يثير الشكوك حول مشاركة إنييستا أمام إسبانيول فى الكأس

الثلاثاء، 16 يناير 2018 07:12 م
فالفيردى يثير الشكوك حول مشاركة إنييستا أمام إسبانيول فى الكأس فالفيردى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أن إسبانيول يقدم مستويات كبيرة وذلك قبل ديربى كتالونيا المقرر إقامته مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى لبطولة كأس ملك إسبانيا.

قال فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، أن إسبانيول يملك لاعبين مقاتلين، ولا يمكن أن يتنازل عن الفوز بسهولة فى كثير من المباريات، مضيفا أن مباريات الديربى دائما ما تكون مثيرة.

وأضاف فالفيردى أن هدفه هو الانطلاق نحو الفوز منذ الدقيقة الأولى، موضحا أنه توجد شكوك حول مشاركة إنييستا فى مباراة الغد نظرا لمعاناته من حمل زائد على العضلة.

وأشار فالفيردى إلى أنه من الطبيعى أن يتعرض عثمان ديمبلى لانتكاسة من جديد بعد عودته من إصابة طويلة، مضيفا أن صامويل أومتيتى سيكون متاح قريبا.

وأوضح فالفيردى أنه من أفضل اللحظات التى عاشها حتى الآن فى موسمه الأول مع برشلونة هى الريمونتادا أمام ريال سوسيداد بنتيجة 4/2، والفوز على يوفنتوس الإيطالى بملعبه.

وعن فارق الـ19 نقطة مع ريال مدريد فى الدورى الإسبانى، أكد مدرب برشلونة أنه لا يوجد منافس يمكن تجاهله فى المنافسة على اللقب، موضحا أن هناك العديد من الفرق تملك أملا فى المنافسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة