صور..سكرتير عام المنوفية يعقد أول لقاء لخدمة المواطنين بعد القبض على المحافظ

الثلاثاء، 16 يناير 2018 12:55 م
صور..سكرتير عام المنوفية يعقد أول لقاء لخدمة المواطنين بعد القبض على المحافظ الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية خلال الاجتماع
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة بحضور اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد، حيث استمع السكرتير العام لشكاوى 8 من المواطنين على مستوى مدن ومراكز المحافظة والتى تنوعت ما بين طلبات موجهه لرؤساء المدن والأحياء وطلبات لمديرى بعض المديريات الخدمية وغيرها.

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين ما بين طلبات إحلال وتجديد واستخراج رخص لبناء قطعة أرض وإدخال الخدمات والمرافق، ونقل للتربية والتعليم، وطلب اقامة محطة خدمة وتموين السيارات والتضرر من بناء مخالف وغيرها من الطلبات، هذا وقد تم إحالة طلبات المواطنين كلا حسب جهته المختصة للدراسة والعرض واتخاذ الإجراءات اللازمة وسرعة البت فيها والعمل على حلها وفقا للوائح والقوانين المنظمة لذلك.

وأكد الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المحافظة على حرصه على تسيير الاعمال داخل المحافظة واستقبال المواطنين وشكواهم والعمل على حلها دون المساس بحقوقهم وذلك انطلاقا من أن الاهتمام بالمواطن هى أهم أولويات المحافظة.

​كانت الرقابة الإدارية قد ألقت القبض على الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بمدينة السادات بسبب واقعة تخصيص قطعة أرض لأحد رجال الاعمال "رضا ح"، وقالت مصادر إنه تم رصد القضية من جانب الرقابة الإدارية، وتسجيل المكالمات الهاتفية التى تمت بين المحافظ واثنين من رجال الأعمال إلى أن تم القاء القبض عليهم اليوم الأحد.

وأشارت المصادر إلى أن الرقابة الإدارية تمكنت من الكشف عن العديد من وقائع الفساد المتورط فيها محافظ المنوفية، والتى سيتم مواجهته بها خلال التحقيقات التى ستجريها النيابة العامة.


 

 


 

 


 

 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة