ريتا حرب: أنا وإدوارد بنكمل بعض فى القاهرة اليوم

الثلاثاء، 16 يناير 2018 07:00 ص
ريتا حرب: أنا وإدوارد بنكمل بعض فى القاهرة اليوم ريتا حرب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاعت الإعلامية ريتا حرب أن تلفت الانتباه إليها من خلال مشاركتها فى برنامج القاهرة اليوم، حيث تتمتع ريتا بقدر مميزة على إدارة الحوارات خلال البرنامج بالمشاركة مع النجم إدوارد والذى يشارك فى تقديم البرنامج منذ فترة طويلة.

ريتا تمتلك حضورا مميزا على الشاشة، وهى أيضا ممثلة، شاركت فى العديد من الأعمال الدرامية اللبنانية، من أبرزها  حياة سكول ومراهقون والعشق المجنون وأدهم بيك، أما البرامج التى شاركت بها فكانت أزياء، وسهار بعد سهار  ومحليات وعيون بيروت وليالى رمضان .

 ريتا حرب 2

ريتا حرب 2

ريتا قالت لـ "اليوم السابع" ، مكتب القناة ببيروت رشحنى بعد خوضى العديد من التجارب الإعلامية لمكتب القاهرة للمشاركة فى برنامج "القاهرة اليوم"، وهو برنامج كبير وله اسم، وحينما بدأت البرنامج وجدت ان هناك "كيمياء" خاصة بينى وبين إدوارد، لدرجة أن كثيرين ظنوا أنى شاركت إدوارد من قبل فى تقديم برامج تليفزيونية، مضيفة أنا وإدوارد نكمل بعضنا الآخر، فخبرتى فى الإعلام طويلة، فى حين أنه يتمتع بخفة ظل ومرونة .

وعن ردود الأفعال عن تلقتها بعد مشاركتها فى تقديم البرنامج قالت ريتا، أنها كانت جيدة للغاية، فأصدقاء لى أبلغونى أن الحلقات الأولى كانت "دمها خفيف" ومليئة بالضحك وأيضا الترفيه، لا سيما أن تميز البرامج أصبح يعتمد على الأفكار لأن الضيوف أصبحوا يتكررون .

وعن فكرة ظهورها على قناة مشفرة قالت ريتا أننا بالفعل قناة مشفرة ولكنها "عملت اسم" وأيضا أصبح لها شريحة خاصة من الجمهور يتابعنا، وهى رؤية ملاك المؤسسة، صحيح أن هناك الكثيرون الذين لا يتابعون بطبيعة الحالة ، ولكن هناك وسائل أخرى مثل التواصل الاجتماعى والفيديوهات، ومن ناحية أخرى فالقنوات المفتوحة أكثر فائدة للمذيع نفسه، فالمشاهد يبذل جهد لمشاهدتنا، ولكننا أيضا ملزمين أن نعوض المشاهد هذا التعب، ويجد ما يستحق .

وعن تعاقدها أكدت أنه "عقد مفتوح"، وأنها حتى الان لم تتلق عروض من الفضائيات المصرية، ولكن بالتأكيد التواجد فى لبنان أقوى وأكثر .

وأضافت ريتا: فى الدول العربية نعانى من العديد الأزمات والحروب والتفرقة ولذلك فالمشاهد يحتاج إلى أن يعود إلى المنزل ليلا يشاهد شيئا مختلفا عما يشاهده طيلة اليوم .

وعن أعمالها الدرامية قالت ريتا لا يوجد أى تعارض فى مواعيد التصوير مع البرامج، ولكن بالعكس سيكون الأمر "ضغط" على لأنى بهذا الشكل ستكون جميع أيام الأسبوع عندى مشغولة .

وعن طموحتها فى التمثيل فى مصر، أكدت ريتا أنها تتمنى دخول عالم السينما المصرية، لأن لها طبيعة خاصة، فأنا لم أقدم سينما من قبل فى بيروت، وبالطبع أتمنى أن أعمل مع الزعيم عادل إمام وأحمد السقا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة