أكرم القصاص - علا الشافعي

تعثر مفاوضات الأهلى مع اللاعب العالمى.. والخطيب يبحث عن "البديل"

الثلاثاء، 16 يناير 2018 10:30 م
تعثر مفاوضات الأهلى مع اللاعب العالمى.. والخطيب يبحث عن "البديل" الخطيب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعثرت مفاوضات النادى الأهلى مع اللاعب العالمى الذى تم التفاوض معه خلال الأيام الماضية لارتداء قميص الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بدلاً من الجنوب أفريقى باكا الذى تم استبعاده من القائمة الأفريقية، وسيرحل للدورى السعودى فى يناير الحالى بنسبة كبيرة.

 

وشهدت الأيام الماضية جدلاً مُثيراً حول هوية اللاعب العالمى المُقرر أن يتعاقد معه الأهلى بعدما أعلن على سعيد الكعبى معلق قناة "أبو ظبى" الرياضية خلال تعليقه على مباراة الأهلى والمصرى فى السوبر الأخيرة إن الأهلى سيضم لاعباً عالمياً.

 

وزاد الحديث حول هذه الصفقة خاصة بعدما قام الحساب الرسمى للأهلى عبر تويتر، بكتابة تغريدة أشار فيها إلى اقتراب النادى من ضم لاعب عالمى، وطلب الموقع من جمهور الفريق التخمين حول هذه الصفقة.

 

وقال مصدر فى الأهلى إن إدارة النادى دخلت فى مفاوضات مُكثفة مع أحد اللاعبين الذين خاضوا تجارب احترافية ناجحة فى أندية كبرى قبل أن تتعثّر المفاوضات خلال الساعات الماضية، بسبب الخلاف حول بعض النقاط الخاصة بعقد اللاعب بجانب تأكيد محمود الخطيب رئيس الأهلى أن اللاعب قدم كل ما لديه فى الأندية التى لعب له ولم يعد لديه جديد.

 

وأوضح المصدر أن الخطيب أكد عدم جدوى التعاقد مع لاعب له تاريخ مُشرف، لكنه لن يُفيد الأهلى مُستقبلاً ومن الأفضل البحث عن لاعب أجنبى آخر يستفيد منه الفريق، وهو ما يتجه له مسئولو النادى حالياً برئاسة المهندس عدلى القيعى مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء.

 

وذهبت تقارير إعلامية إلى أن اللاعب العالمى الذى دخل الأهلى فى مفاوضات معه هو الفرنسى لاسانا ديارا من أصول مالية والذى لعب لأندية مرسيليا الفرنسى وتشيلسى وأرسنال الإنجليزيين وريال مدريد الإسبانى، فيما ذهبت تقارير أخرى إلى أن اللاعب من دولة أخرى وهى الأرجنتين أو البرتغال أو كولومبيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة