تايم: نادى ترامب الفخم "مار إيه لاجو" يعانى من سوء الصيانة

الثلاثاء، 16 يناير 2018 02:18 م
تايم: نادى ترامب الفخم "مار إيه لاجو" يعانى من سوء الصيانة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقالت مجلة "تايم" الأمريكية أن سجلات رسمية فى ولاية فلوريدا أظهرت سوء الصيانة فى نادى الرئيس دونالد ترامب الفخم "مار إيه لاجو"، الذى يعرف بالبيت الأبيض الشتوى منذ توليه الرئاسة.

وأوضحت الصحيفة أن تفتيش مؤخرا للمكان الذى تم بنائه فى عشرينيات القرن المضى على شاطىء البحر كشف وجود سلالم مكسورة وتخزين غير مناسب للأغذية وعدم كفاية أجهزة الكشف عن الدخان، وهى انتهاكات يمكن أن تشكل تهديدا للصحة العامة والسلامة والرفاهية.

وبحسب ما ذكرت صحيفة ميامى هيرالد، فإن سجلات ولاية فلوريدا أظهرت أن قسم المبيت والإفطار فى المنتجع الفخم كان فى احيتاج لإصلاحات طارئة لتجاوز أخر تفتيش أجرى فى نوفمبر الماضى. وأشارت التقارير إلى أن هذا القسم شهد اثنين من الانتهاكات ذات الأولوية القصوى التى يمكن أن تشكل تهديدا مباشرا أو كبيرا للجمهور، وفقا لقانون التفتيش.

وتم رصد 15 انتهاكا فى مطابخ النادى، منها سوء تخزين الطعام فى المطبخين الرئيسيين بما فى ذلك تخزين اللبن فى درجة حرارة خاطئة ووضع الهوت دوج فى الرف الأخير للفريزر، بحسب السجلات. ورغم ذلك، تجاوزت المطابخ التفتيش، وليس هناك حاجة لإعادة تفتيشه.

وتقول مجلة تايم إن هذه لم تكن المرة الأولى التى تثار فيها مخاوف بشأن خدمات تقديم الطعام فى مار إيه لاجو.. ففى فبراير الماضى، وقبل أيام من وصول رئيس الوزراء اليابانى شينزو آبى، وجد المفتشون أن أسماك السوشى لم تخضع لعلاج لازم من الطفيليات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة