النائب عمرو كمال ينتقد عدم تطوير مراكز الشباب.. وفرج عامر: مُحرج أرد عليك

الثلاثاء، 16 يناير 2018 04:58 م
النائب عمرو كمال ينتقد عدم تطوير مراكز الشباب.. وفرج عامر: مُحرج أرد عليك النائب عمرو كمال عضو مجلس النواب عن الإسكندرية
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب عمرو كمال، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، إنه تقدم بعدد من طلبات الاحاطة بشأن مركزى شباب نادى الصيد فى محرم بك، والإهمال الذى طالهما، ورغم ذلك لم تُتّخذ خطوات إيجابية على أرض الواقع.
 
ورد النائب محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، مؤيدا حديث النائب عمرو كمال، بالقول: "هذا الكلام صحيح، واللجنة ناقشت الطلبات المقدمة من النائب، ولم تُتّخذ أى إجراءات على أرض الواقع"، وتابع "عامر" حديثه ضاحكا: "مُحرج من النائب ومش بقدر أرد عليه على التليفون، علشان مش عارف أقول له إيه؟".
 
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، المنعقد الآن برئاسة النائب محمد فرج عامر، والذى كان مخصصا لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة بشأن تطوير عدد من مراكز الشباب فى بعض القرى والمدن.
 
من جانبها، قالت مارجريت فتحى، ممثل وزارة الشباب والرياضة بالاجتماع، إنه كانت هناك مشكلة مع المقاول المنفذ للمشروع، وتم تدارك الأمر، وخلال 10 أيام ستُحلّ الأزمة تماما، وقاطعها النائب فرج عامر قائلا: "سبق أن سمعنا هذا الكلام، ونريد أن نراه موثقا ويتم التنفيذ على أرض الواقع".
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة