الرجاء يختتم استعداداته ويسافر بنى سويف لمواجهة الأسيوطى

الثلاثاء، 16 يناير 2018 02:00 ص
الرجاء يختتم استعداداته ويسافر بنى سويف لمواجهة الأسيوطى فريق الرجاء
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم اليوم الثلاثاء فريق الرجاء استعداداته ويسافر لبنى سويف لمواجهة الاسيوطى سبورت فى الثانية والنصف ظهر غداً الاربعاء، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري العام  على ستاد الاسيوطى سبورت .

واعتبر رمضان السيد المدير الفنى للرجاء الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد فى الجولة الأخيرة للمسابقة بداية انطلاق للفريق المطروحي خلال منافسات الدوري.

ويأمل المدير الفني للرجاء فى خروج فريقه من الكبوة التي يعاني منها باحتلاله قاع جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة.

وتعاقد الرجاء مع 9 صفقات هى ثنائى طلائع الجيش محمود عبد العاطى وديفيد ايفوى وثنائى سموحة مصطفى لا لا وعمر فاروق على سبيل الإعارة ستة أشهر، والغانى ستيفان مانوتشو، ومحمود صبرى، وأحمد عبد الواحد ، ومحمد عبد الله  ، والتونسى غازى شلوف.

 فيما رحل عن صفوف الرجاء فى فترة الانتقالات الشتوية كل من عادل السيوى للجونة ومؤمن إبراهيم لطلائع الجيش ومحمد محسن للقناة وعلاء شعبان لدمنهور، فضلا عن فسخ التعاقد بالتراضى مع هانى العجيزى، بالإضافة للرحيل السابق لكل من أحمد صبرى وإسلام رمضان وربيع عبدالله ومحمود فتحى.

وكان نادي الرجاء قد تعاقد مع أربعة مدربين منذ بداية الموسم، ثلاثة من أبناء مدرسة الإسماعيلي التدريبية وهم خالد القماش وعماد النحاس وأحمد العجوز، فيما تم تغيير المدرسة التدريبية للمدير الفني الرابع، حيث تم اللجوء إلى رمضان السيد نجم الأهلي السابق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة