"الأعلى للإعلام" يعلن تنظيم مهرجان قومى للدراما التليفزيونية

الثلاثاء، 16 يناير 2018 02:41 م
"الأعلى للإعلام" يعلن تنظيم مهرجان قومى للدراما التليفزيونية المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام - أرشيفية
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


أكد محمد فاضل، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن لجنة الدراما ستقوم تحت مظلة المجلس الأعلى للإعلام بعقد لقاء مائدة مستديرة خلال شهر فبراير المقبل مع مبدعى الدراما التليفزيونية من كتاب السيناريو والمخرجين الموجودين على الساحة لتبادل الآراء حول المشاكل التى تعوق طريق الإبداع وتؤثر على مسيرة الإنتاج الدرامى المصرى.

وأضاف محمد فاضل، خلال كلمة له فى المؤتمر الصحفى للجنة الدراما، أن المجلس سيقوم بتنظيم مهرجان قومى للدراما التليفزيونية على غرار المهرجان القومى للسينما يقام فى شهر نوفمبر القادم وإتاحة لفرص المشاركة سيقوم المهرجان الأول بتغطية الإنتاج لعام 2017/2018، وأنه سوف يتم تخصيص جوائز مادية للتأليف والإخراج والإنتاج.

ونوه محمد فاضل إلى أن لجنة الدراما بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ترى أنها فى سباق مع الزمن لتصحيح مسار بعض ما هو قائم وتدعيم ومساندة كل ما هو جيد والتطلع إلى فتح آفاق جديدة يعيد للدراما المصرية جماهيريتها الكاسحة فى مصر والبلاد العربية، مستردة بذلك ريادة مستحقة كانت لها.

وذكر محمد فاضل رئيس لجنة الدراما بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن الدولة المصرية تمر بحالة تغيير مهمة وأن الدراما غير مواكبة لذلك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة