استجابة لليوم السابع.. الداخلية تطارد الباعة الجائلين بمحيط ضريح سعد زغلول

الثلاثاء، 16 يناير 2018 10:40 ص
استجابة لليوم السابع.. الداخلية تطارد الباعة الجائلين بمحيط ضريح سعد زغلول محيط ضريح سعد زغلول
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، أن مديرية أمن القاهرة وجهت العديد من الحملات الأمنية بمحيط ضريح سعد زغلول ، لضبط المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية.

وأسفرت الحملات الأمنية عن تحرير 8 محاضر إشغال طريق، ومحضرين إدارة محل بدون ترخيص، ومحضر تلوث بيئة و45 مخالفة إشغال طريق.

وشدد قطاع الإعلام، على أن الداخلية لا تدخر جهداً في مجال توجيه الحملات الأمنية، لضبط المخالفين والتعامل مع كل ما يشكل مخالفة.

جاء ذلك رداً على تقرير نشرته "اليوم السابع"، بعنوان "الإهمال يضرب ضريح سعد زغلول.. الباعة الجائلين يحولون المكان لسوق شعبي"، والذي أشار لانتشار الباعة الجائلين والأسواق العشوائية بمحيط ضريح سعد زغلول مما يعيق الحركة المرورية بالمنطقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن فاقد الامل في شارع للادميين حقا

اغيثونا من هؤلاءالباعة

للاسف ..تحولت المنطقة الى سوق عشوائي في كل شيء من باعة احتلوا الشارع بالكامل حتى الارصفة واستعمروه ليل نهار ..ليظل الكر والفر هو السائد بين الباعة وشرطة المرافق التي تاتي احيانا لاثبات الوجود..لتعود ريمة الى عادتها القديمة خلال دقائق..وهذا كله على حساب حياة وراحة السكان والمارين..الحل الوحيد الذي طبق في السابق هو التواجد الشرطي الدائم حتى لو لفترة محدودة.. وغير ذلك لا جديد والمعاناة مستمرة حتى اشعار اخر.

عدد الردود 0

بواسطة:

بلبل

الغوث ثم الغوث ثم الغوث

الحل فى تواجد نقطة دائمة للشرطة فبعد ثوانى من مغادرة الحملة يرجع كل شئ الى وضعه الاسوء   

عدد الردود 0

بواسطة:

صريح

هذا الفيلم فى كل محافظات ومراكز مصر وشاهدت بعينى

شرطة المرافق بتدخل الشارع بسياراتها وكل اللى فى الشارع بيعرفوا انها دخلت الشارع وبيخلوا الشارع وبعد ماتخلص الحملة كل الباعه بيرجعوا تانى .. والحل كما قال الاخوه المعلقين هو تواجد شرطى دائم بالشوارع التى يكثر فيها الباعه الجائلين واللى ييجى يفرش منهم يتقبض عليه فى لحظتها .. وفين الشرطى اللى كان زمان فى كل حارة وكل ميدان وبيصرخ صرخته المعروفه ميييييين هنااااك ... المحليات عايزة تتفور ويتعاد تنظيمها من جديد ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة