اخبار النادى الاسماعيلى اليوم الثلاثاء 16/1/2018

الثلاثاء، 16 يناير 2018 11:15 م
اخبار النادى الاسماعيلى اليوم الثلاثاء 16/1/2018 الإسماعيلى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 16/1/2018 العديد من الأخبار المهمة، التى جاءت فى مقدمتها إعلان أبو طالب العيسوى المدير الفنى للدراويش عن قائمة الفريق لمواجهة المقاولون العرب غدا الأربعاء.

 

الإسماعيلى يعلن ضم 18 لاعباً لمواجهة المقأولون العرب

 

أعلن أبو طالب العيسوى المدير ألفنى للإسماعيلى قائمة ناديه التى تستعد لمواجهة المقأولون العرب فى السابعة والنصف مساء غد الأربعاء على ستاد المقأولون العرب ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدورى العام .

وضمت القائمة كلا من: فى حراسة المرمى .. محمد عواد ومحمد مجدى، فى خط الدفاع .. محمد هاشم واحمد دويدار ومحمود متولى وباهر المحمدى وبهاء مجدى، وفى خط الوسط .. عماد حمدى ومحمد فتحى وحسنى عبد ربه ومحمد الصادق وابراهيم حسن واسلام عبد النعيم وكريم بامبو ونادر رمضان وعمرو الوحش، وفى خط الهجوم .. دييجو كالديرون وموسى كمارا.

فريق الاسماعيلى 

 

وقع النادى الإسماعيلى عقود احتراف مع ثلاثى فريق الشباب محمود عبدالله وحازم مرسى وإبراهيم حسن ، لمدة 5 سنوات مقبلة، بعد تقديم الثلاثى مستوى مميز خلال ألفترة الماضية وخاصة مع منتخب الشباب.

وقام ثلاثى الشباب بتوقيع العقود على بياض، وذلك ضمن سياسة مجلس الادارة فى الحفاظ على الناشئين المميزين تمهيدا للاعتماد عليهم خلال ألفترة المقبلة.

ثلاثي الشباب

الموافقة الأمنية تنقذ صفقة انتقال رونالدينيو ليبيريا للإسماعيلي

حصل مسئولو الإسماعيلى على الموافقة الأمنية لدخول اللاعب الليبيرى باتريك وليه، إلى دخول مصر وذلك بعد ان تعثر دخول اللاعب إلى الأراضى المصرية نظرا لوضع دولة ليبيريا تحت قوائم الدول التى تدعم الإرهاب .
 
ومن المنتظر أن يصل اللاعب الليبيرى باتريك وليه إلى مصر يوم الأربعاء المقبل وذلك بعد الآنتهاء من كافة إجراءات إنتقاله إلى الاسماعيلى وحصول اللاعب على الموافقة الأمنية لدخول مصر.
 
 
باتريك
 

يعقد إبراهيم عثمان رئيس النادى الاسماعيلى جلسة اليوم مع الجهاز ألفنى للفريق بقيادة أبو طالب العيسوى واللاعبين، من أجل نسيان مباراة زعيم الثغر والتطلع إلى ألفوز بجميع المباريات المقبلة وعدم إهدار أى نقاط مجددًا خاصة أن إدارة النادى لا تتأخر عن صرف المستحقات للاعبين .

ابراهيم عثمان 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة