أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن شعور الدون بالاضطهاد من إدارة الملكى

الثلاثاء، 16 يناير 2018 03:34 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن شعور الدون بالاضطهاد من إدارة الملكى رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى شعوره بالاضطهاد فى الدورى الإسبانى، وأكد لأصدقائه المقربين فى الفريق الملكى أنه سيغادر سانتياجو برنابيو بسبب قضايا تخص راتبه ومستحقاته المالية، بالإضافة إلى علاقته المتوترة من فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى.

موندو: رونالدو يغادر ريال مدريد فى يونيو المقبل
 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن قرار النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بمغادرة ريال مدريد لم يعد شائعات، وأنه اتخذ قراره بالرحيل عن الدوري الإسباني خلال يونيو المقبل، نظرا للعديد من الأسباب.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يدرس الانتقال لباريس سان جيرمان لكسب المزيد من الأموال، او الانتقال لمانشستر يونايتد لينهى مسيرته فى النادى الذى بدأ منه مسيرة النجومية.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

وأفصح رونالدو لأصدقائه المقربين عن رغبته فى مغادرة ريال مدريد، للعديد من الأسباب، ومنها  قضايا الضرائب مع المدعي العام الاسباني. وتورطه في العديد من المشاكل مع ريال مدريد في الأشهر الأخيرة، واعتقاده أن العدالة لا تُطبق فى إسبانيا، وأكد أنه يشعر بالاضطهاد.

 

وبالإضافة إلى أزماته مع الحكومة الإسبانية، فإن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أكد انه غير راض عن راتبه فى ريال مدريد، حيث أنه يتقاضى راتب أقل بكثير من الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة والبرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

 

وأشار النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى أن علاقته دمرت مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الذى لا يريد أن يمنحه الراتب الذى يرغب فى الحصول عليه، ولا يريد أيضا أن يخفض قيمة كسر تعاقده ما يسمح له بالرحيل، بل على العكس، فإن فلورنتينو بيريز يتشدد فى التفاوض مع الأندية بشأنه لبيعه بأعلى سعر ممكن، ويرى النجم البرتغالى أن رئيس النادى الملكى لا يفكر سوى فى مصلحة الميرينجى فقط.

 

ريال مدريد يبدأ ثورته ببيع رونالدو

على صعيد آخر ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن مصدر قريب من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أكدت انه مغرم للغاية بمهارات إيكاردى، ولن يفرط فى ضمه خلال الصيف المقبل.

وأضاف  المصدر: "ثورة الفريق الملكى ستحدث أيضا من خلال رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذي يجبر النادي على تحسين راتبه، وهو ادعاء حافظ عليه منذ الصيف الماضي. وأكد أنه إذا لم يستجب ريال مدريد لطلبه، فإن سيصمم على الرحيل".

 
رونالدو نجم ريال مدريد
رونالدو نجم ريال مدريد

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة