"7 " أحلام تطارد فراعنة اليد فى أمم إفريقيا بالجابون

الثلاثاء، 16 يناير 2018 06:30 ص
"7 " أحلام  تطارد فراعنة اليد فى أمم إفريقيا بالجابون منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير المصرية منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد والتى ستنطلق يوم الأربعاء بالجابون والمؤهلة على بطولة العالم 2019 ، وذلك  بمشاركة منتخب الفراعنة تحت قيادة المدير الفنى مروان رجب .

ويرصد اليوم السابع "7 " أحلام تطارد منتخب الفراعنة لكرة اليد فى أمم إفريقيا بالجابون فى التقرير التالى :

1- التخلص من أحزان مونديال فرنسا

يسعى لاعبو منتخب كرة اليد بقيادة المدير الفنى مروان رجب إلى التخلص من أحزان الاكتفاء بالوصول على دور الـ 16 فقط، مثلما حدث فى مونديال فرنسا بعدما خسر من كرواتيا بنتيجة 21 / 19 .

2-  تكرار تألق فراعنة كرة القدم فى الجابون

يطمح منتخب كرة اليد إلى لفت انظار الجماهير المصرية بتكرار تألق فراعنة كرة القدم فى البطولة التى شهدت ظهور المنتخب بأداء جيد فى العام الماضى بنفس البلد .

3-   الاحتفاظ باللقب

كما يسعى منتخب فراعنة كرة اليد إلى الاحتفاظ باللقب الإفريقى، حيث إن المنتخب حصد بطولة كأس الأمم الإفريقية فى نسخة 2016 الماضية التى أقيمت على أرض مصر باستاد القاهرة الدولى .

منتخب اليد 3
منتخب اليد
 

 

4-  رغبة مروان رجب فى الرد على المشككين

فيما أن مروان رجب  المدير الفنى للمنتخب المصرى يسعى للرد على المشككين من خلال حصد لقب هذه البطولة  فى ظل المهاجمة التى يتلاقها بعدم تطوير أداء الفراعنة.

مروان رجب
مروان رجب

 

5-   تكريم الرئيس

بينما يطمح أيضا منتخب كرة اليد فى تكريم الرئيس  عبد الفتاح السيسى من خلال حصد لقب هذه البطولة فى ظل إهتمامه بإنجازات الرياضة و دعمها بمقابلة الرياضيين أصحاب الإنجازات .

الرئيس السيسى يستقبل فراعنة القدم
الرئيس السيسى أثناء استقبال فراعنة القدم

 

6-  تحقيق أولى البطولات فى عهد مجلس نصر

كما أن تحقيق هذه البطولة سيعد أولى إنجازات مجلس إتحاد كرة اليد الجديد برئاسة هشام نصر و الذى نجح فى الإنتخابات التى أقيمت مؤخرا بالفوز على هادى فهمى .

7- رغبة الوجوه الجديدة فى إثبات الذات

كما أن منتخب كرة اليد يشهد خلال هذه البطولة ظهور لاعبين جدد و هم محمد رمضان " هتلر " لاعب الدائرة و محمد عصام حارس المرمى ، حيث ان لديهم رغبة قوية فى إثبات الذات من خلال هذه البطولة . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة