غموض مصير انتقال النقاز للزمالك.. أنباء عن خلافات مادية وتراورى البديل

الثلاثاء، 16 يناير 2018 01:14 م
غموض مصير انتقال النقاز للزمالك.. أنباء عن خلافات مادية وتراورى البديل حمدى النقاز مع مرتضى منصور
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من الغموض على مصير صفقة انتقال حمدى النقاز ظهير أيمن فريق النجم الساحلى التونسى لصفوف نادى الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

 

ورغم إعلان الزمالك حسم صفقة حمدى النقاز رسميا وحضور اللاعب للقاهرة وتوقيع الكشف الطبى وسفر مندوب من النادى الأبيض إلى تونس لحضور توقيع العقد الثلاثى لم تحسم الصفقة حتى الآن.

 

وأعلن نادى الزمالك أول أمس تأجيل حسم صفقة حمدى النقاز إلى أمس ثم تأجلت مرة أخرى إلى اليوم ليزداد الغموض حولها.

 

وترددت أنباء قوية داخل الزمالك عن ظهور خلاف مادى مع حمدى النقاز بعد عودته إلى تونس، حيث تراجع اللاعب عن اتفاقه السابق مع الأبيض والذى يقضى بحصوله على 350 ألف دولار سنويا وطلب زيادة الراتب إلى 500 ألف دولار ليتساوى مع زميله بالمنتخب التونسى على معلول ظهير أيسر النادى الأهلى .

 

وينفى مسئولو الزمالك حدوث أى خلافات مادية مع حمدى النقاز ، مؤكدين أن الصفقة ستحسم خلال ساعات لكن التأخير المتواصل فى الحسم يزيد من التساؤلات حول أسباب عدم توقيع العقود حتى الآن.

 

وبدأ نادى الزمالك فى تجهيز بدلاء لحمدى النقاز، حيث رحب إيهاب جلال المدير الفنى بعد إتمام الصفقة ووضع إيريك تراورى لاعب مصر المقاصة كبديل أول للظهير الأيمن التونسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

حمزه المثلوثى هو الحل

حمدى النقاز حتى لوجه حيبقى نسخه من بانسيه مع المصرى ياريت مندوب الزمال الى فى تونس يطلع من سوسه على صفاقس ويخلص حمزه المثلوثى بديل النقاز فى المنتخب التونسى لان موضوع النقاز بوخ اوى

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس محمود

من هذا النقاز والمثلث ؟

الزمالك كله مشاكل وليس لها حل هل هذا النقار والمثلث هما الحل ؟ ما أظن 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة