الرياضة المصرية اليوم.. مواجهتان فى ختام الجولة الـ "18" بالدورى.. الأهلى فى اختبار قوى أمام الطلائع.. المصرى يطمح فى التغلب على أحزانه بمواجهة دجلة.. ومنتخب اليد يختتم استعداداته للقاء المغرب فى أمم إفريقيا

الثلاثاء، 16 يناير 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. مواجهتان فى ختام الجولة الـ "18" بالدورى.. الأهلى فى اختبار قوى أمام الطلائع.. المصرى يطمح فى التغلب على أحزانه بمواجهة دجلة.. ومنتخب اليد يختتم استعداداته للقاء المغرب فى أمم إفريقيا الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الثلاثاء العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، لقاء الأهلى أمام طلائع الجيش فى ختام الجولة الـ 18 بالدورى الممتاز، فضلا عن مواجهة المصرى أمام دجلة.

الأهلى فى اختبار قوى أمام طلائع الجيش

يدخل فريق الأهلي في الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء، اختباراً قوياً عندما يواجه طلائع الجيش على ملعب الدفاع الجوي في انطلاقة الدور الثاني لبطولة الدوري وهي المباراة التى يخوضها المارد الأحمر بدافع الفوز، مُتسلّحاً بكأس السوبر المحلية التى حصدها منذ أيام عقب الفوز على المصري بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة الماضية بالإمارات، ومن قبلها الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة في الدوري العام، ورفعت هذه الانتصارات الروح المعنوية للاعبي الأهلي والجهاز الفني للفريق قبل لقاء الليلة الذى يتطلع فيه المارد الأحمر للفوز أيضاً بدافع الثأر من الطلائع الذى تعادل مع الأهلي حامل لقب الدوري في الجولة الأولى بالدوري.

الاهلى
الاهلى

 

المصرى يطمح فى التغلب على أحزانه بمواجهة دجلة

وفى الخامسة عصر اليوم الثلاثاء يدخل فريق المصرى البورسعيدى اختباراً صعباً عندما يواجه نظيره وادى دجلة ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري العام على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
فريق المصرى
فريق المصرى

يسعى الفريق البورسعيدى لتجاوز أحزان خسارة كأس السوبر أمام الأهلى فى المباراة التى أقيمت على ستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات، وخسرها المصرى بهدف دون رد سجله المغربى وليد أزارو فى الوقت الإضافى للقاء .

فيما يسعى طارق العشرى المدير الفنى لوادى دجلة لمواصلة الانتفاضة مع فريقه، حيث أظهرت الأرقام تفوقا كبيرا للفريق تحت قيادة المدير الفني الذي نجح في الفوز خلال 3 مباريات متتالية مع وادي دجلة، لأول مرة في الموسم الحالي بعد أن تغلب على المصري البورسعيدي في دور الستة عشر ببطولة كأس مصر، كما فاز على المقاولون العرب والأسيوطي سبورت بنفس النتيجة بثنائية دون رد بالدوري.

منتخب كرة اليد يختتم استعداداته لمواجهة المغرب فى أمم إفريقيا بالجابون

كما يختتم منتخب كرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى مروان رجب استعداداته اليوم  لمواجهة المغرب فى أولى مواجهات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر انطلاقها غدا الأربعاء بالجابون . 

منتخب اليد 3
منتخب اليد 3

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة