منتخب اليد يتسلّح بـ"الكحك والحلويات والتونة" ويهرب من الناموس فى أمم أفريقيا.. إيهاب لهيطة يقدم خطة تفادى الأزمات بالجابون.. البعثة تغادر القاهرة فجراً.. وسفير مصر يطمئن العوضى على ترتيبات الإقامة

الإثنين، 15 يناير 2018 11:59 ص
منتخب اليد يتسلّح بـ"الكحك والحلويات والتونة" ويهرب من الناموس فى أمم أفريقيا.. إيهاب لهيطة يقدم خطة تفادى الأزمات بالجابون.. البعثة تغادر القاهرة فجراً.. وسفير مصر يطمئن العوضى على ترتيبات الإقامة منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب كرة اليد الأول للسفر إلى الجابون لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر انطلاقها هناك يوم 17 يناير الجارى، فى رحلة الحفاظ على اللقب.

وسافرت بعثة الفراعنة، برئاسة خالد العوضى نائب رئيس اتحاد كرة اليد، إلى الجابون فى الثانية والثلث  فجرا بـ18 لاعباً.

منتخب اليد
منتخب اليد

منتخب اليد يستفسر من جهاز القدم على خطة حماية اللاعبين

حرص منتخب كرة اليد الأول على الاستفسار من جهاز منتخب كرة القدم على بعض الخطوات المطلوبة من أجل حماية اللاعبين خلال المشاركة فى أمم أفريقيا، المقرر انطلاقها يوم 17 يناير الجارى بالجابون، خاصة أن فراعنة الكرة خاضوا بطولة أفريقيا الماضية فى نفس البلد.

إيهاب لهيطة يقدم نصائح لفراعنة اليد

 وقدّم إيهاب لهيطة، مدير منتخب الفراعنة، عدة نصائح لفراعنة كرة اليد، أبرزها تناول الخضروات والفواكه فقط فى الجابون، والتحذير من الناموس، فضلاً عن الحصول على أطعمة معلبة من مصر قبل السفر لتفادى تناول اللحوم هناك، وحرص كرم كردى، المشرف العام على منتخب كرة اليد، على شراء كميات من الكحك والحلويات الشرقية والبسكويت، نظراً لأنها من الأطعمة التى تشبع اللاعبين بالطاقة، بينما حرص عمر شوقى، المدير الإدارى للمنتخب، على شراء كميات من التونة.

إيهاب لهيطة
إيهاب لهيطة

سفير مصر بالجابون يطمئن العوضى على ترتيبات إقامة المنتخب

وتلقى اتحاد كرة اليد اتصالاً من السفير أحمد بكر، سفير مصر بالجابون، يطمئن خلاله مسئولى الاتحاد على ترتيبات إقامة بعثة المنتخب الوطنى.

وقال خالد العوضى، نائب رئيس اتحاد كرة اليد ورئيس البعثة، إن اتصالات مكثفة دارت بينه والسفير أحمد بكر خلال  الساعات الماضية، لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بإقامة بعثة المنتخب الوطنى فى الجابون.

أحمد بكر
أحمد بكر

وأضاف العوضى، أن السفارة المصرية فى ليبرفيل حرصت على تذليل كافة العقبات وأنهت كل ما يخص الإقامة والتنقل ما بين صالات التدريب والمباريات، مشيراً إلى أن كل الأمور تسير على ما يرام، وسيحضر وفد من السفارة لاستقبال البعثة فور وصولها الجابون.

وأشاد العوضى بالدور الذى تبذله السفارة المصرية فى الجابون لتوفير كافة سبل الراحة للمنتخب لتقديم أفضل مستوى فى البطولة.

وتضم قائمة اللاعبين كلاً من: "كريم هنداوى - محمد على - محمد عصام ـ  عمر الوكيل ـ كريم أيمن – على زين ـ إسلام حسن – مهاب حسام – أحمد الأحمر – أبو الفتوح أحمد "حماصة" – ممدوح طه – يحيى خالد – محمد سند – محمد إبراهيم – محمد ممدوح هاشم – محمد رمضان – إبراهيم المصرى – وسام سامى نوار"، ومن المنتظر أن يفتتح الفراعنة مشوار البطولة بمواجهة المغرب بعد غد الأربعاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة