"لا جديد.. محمد صلاح يضرب مانشستر سيتى بيد من حديد".. أندية البريميرليج رفضت التعاقد مع الفرعون فى 2012 فأصبح ملكاً متوجاً على عرش ليفربول.. نجم الريدز يعادل إنجاز جيرارد وستوريدج ويواصل الضغط على ميسى

الإثنين، 15 يناير 2018 12:31 م
"لا جديد.. محمد صلاح يضرب مانشستر سيتى بيد من حديد".. أندية البريميرليج رفضت التعاقد مع الفرعون فى 2012 فأصبح ملكاً متوجاً على عرش ليفربول.. نجم الريدز يعادل إنجاز جيرارد وستوريدج ويواصل الضغط على ميسى محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء الظهور الأول للنجم المصرى محمد صلاح مع ليفربول فى عام 2018 مثالياً للغاية، بعدما توج بـ4 جوائز فى أول 8 أيام بالعام الجديد، أبرزها أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وأفضل لاعب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عن شهر ديسمبر الماضى من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، ما جعله محط أنظار أكبر أندية العالم وأبرزها ريال مدريد الإسبانى، الذى يسعى لضم الفرعون المصرى فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

محمد صلاح يتألق مع ليفربول

 

واصل النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى ليفربول الإنجليزى، تألقه وقاد فريقه لإلحاق الهزيمة الأولى بفريق مانشستر سيتى فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما سجل هدفاً وصنع آخر فى فوز ليفربول بنتيجة 4 – 3.

وكالعادة حظى محمد صلاح بإشادة واسعة من الصحافة الإنجليزية بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه فى مباراة مانشستر سيتى، والبداية مع صحيفة "ليفربول إيكو"، التى أشارت إلى مواصلة محمد صلاح لتألقه مع الريدز فى موسمه الأول، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 24 فى مختلف البطولات الإنجليزية والأوروبية، ليعادل الرقم المسجل باسم ستيفن جيرارد موسم 2008 – 2009، ودانييل ستوريدج فى موسم 2013 – 2014.

محمد صلاح وكلوب مدرب ليفربول
محمد صلاح وكلوب مدرب ليفربول

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح كان مصدر إزعاج لدفاع مانشستر سيتى ونجح فى الوصول إلى شباك الفريق السماوى، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى يقدم موسماً رائعاً حتى الآن، أما صحيفة "ميرور"، فقالت إن محمد صلاح أكد أنه لاعب مؤثر فى ليفربول، وتمكن من تسجيل هدف رائع من 40 ياردة فى شباك مانشستر سيتى.

واختارت صحيفة "ديلى ستار" النجم المصرى محمد صلاح، أفضل لاعب فى نادى ليفربول، بجانب تشامبرلين، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه الثنائى فى مباراة الفريق أمام مانشستر سيتى، ومنحت الصحيفة محمد صلاح وتشامبرلين 9 – 10 فى التقييم الذى أعدته عن مستويات لاعبى ليفربول فى مباراة مانشستر سيتى.

 

أندية الدورى الإنجليزى رفضت التعاقد مع محمد صلاح فى 2012
 

فى حين فجرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى كان قريبًا من الانضمام لأحد ناديى هال سيتى وستوك سيتى عام 2012، وبالتحديد قبل رحيله إلى بازل السويسرى.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وقالت الصحيفة، إن محمد صلاح، الذى يحتل حاليًا المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 18 هدفاً خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدفين، رفض ناديا ستوك سيتى وهال سيتى التعاقد معه عندما كان لاعباً فى المقاولون العرب مقابل 2.5 مليون جنيه إسترلينى بسبب المغالاة المادية، فيما رفضت عدد من أندية إنجلترا التعاقد معه من الأساس.


محمد صلاح يشعل المنافسة على الفوز بجائزة الحذاء الذهبى
 

على صعيد متصل، قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن محمد صلاح أشعل الصراع على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى"، التى تمنح لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى دوريات أوروبا الخمسة الكبرى "الألمانى، الإيطالى، الفرنسى، الإنجليزى، والإسبانى"، بعدما سجل هدفاً فى شباك مانشستر سيتى ليرفع رصيده من الأهداف فى "البريميرليج" هذا الموسم إلى 18 هدفاً.

وأضافت الصحيفة المقربة من نادى برشلونة الإسبانى، أن محمد صلاح زاد من الضغوط على ليونيل ميسى نجم الفريق الكتالونى، بعدما واصل اللاعب المصرى تفوقه على "البرغوث الأرجنتينى" فى سباق الحصول على الحذاء الذهبى.

فرحة نجوم ليفربول بهدف محمد صلاح
فرحة نجوم ليفربول بهدف محمد صلاح

ويحتل محمد صلاح المركز الثالث فى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى دوريات أوروبا الخمسة الكبرى برصيد 18 هدفاً متساوياً مع ماورو إيكاردى نجم إنتر ميلان الإيطالى، وخلف الثنائى صاحب الصدارة برصيد 20 هدفاً، هارى كين لاعب توتنهام الانجليزى، وشيرو إيموبيلى، مهاجم لاتسيو الإيطالى، وإدينسون كافانى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى صاحب المركز الثانى بـ19 هدفاً، أما ليونيل ميسى فجاء بالمركز الرابع برصيد 17 هدفاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة