الليلة.. اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ضيف محمد الباز فى 90 دقيقة

الإثنين، 15 يناير 2018 02:30 م
الليلة.. اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ضيف محمد الباز فى 90 دقيقة محمد الباز
كتب خالد إرباهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، فى حلقة خاصة عن تطبيق قانون التأمين الصحى فى المحافظة لأول مرة على مستوى الجمهورية وخريطة المشروعات القومية والاستثمارات الأجنبية والعربية فى قناة السويس، فى تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين.

كما تتناول الحلقة الإجابة عن تساؤل ما هى خريطة الاستثمار والمستثمرين فى بورسعيد ؟متى تنتهى أنفاق بورسعيد ومحور 30 يونيه وكوبرى النصر ؟ وهل يدعم رجال الأعمال التنمية والحماية الاجتماعية فى المحافظة؟ وكيف يحمى الفلاحين وعمال اليومية وأصحاب الحرف من تقلبات الأسعار والأجور..

ويكشف محافظ بورسعيد عن خطته للقضاء على العشوائيات وكيف أشرك الشباب كمستثمر صغير ببناء 58 مصنعا لهم ؟ وكيف طور  شاطئ بورسعيد بأيدى الشباب وأهمية حقل ظهر لمصر عامة وبورسعيد خاصة، ما عدد طلبات تقنين الاراضى ببورسعيد وماذا عن طرح 825 فدانا للشباب؟.

وتأتى حلقة الباز فى إطار لقاءاته المستمرة مع ملف مجلس المحافظين على الهواء، لنقل أنين وشكاوى المواطنين ومحاولة بناء جسر تواصل بين المواطن والمسئول الحكومى، وسيفتح الباز المشاركات التليفونية للمواطنين على الهواء مباشرة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة