السيسي يطالب الإعلام بعدم الإساءة للسودان.. ويؤكد: "إحنا بنعكس قيم شعبنا" (صور)

الإثنين، 15 يناير 2018 02:52 م
السيسي يطالب الإعلام بعدم الإساءة للسودان.. ويؤكد: "إحنا بنعكس قيم شعبنا" (صور) الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح عدد من المشروعات اليوم
كتب محمد شعلان - إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسائل الإعلام المصرية بالانتباه لما يصدر عنها حول الأمور المتعلقة بمواقف وتصريحات الأشقاء فى السودان، قائلا: "أتمنى من الإعلام المصرى فى موضوع السودان وكل الموضوعات المماثلة، بعدم الإساءة فى التعبيرات مهما كان حجم الغضب أو الألم، مش بس فى السودان، لكن فى أى حتة، ولازم نبقى حريصين إننا لا تخرج منّا أى تصريحات غير لائقة".

وأضاف الرئيس السيسي، فى كلمته خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية، اليوم الاثنين: "إحنا بنعكس ونعبر عن مصر وشعبها وقيم هذا الشعب من خلال تعليقاتنا، سواء فى الإعلام أو مواقع التواصل، وأرجو إن المصريين ينتبهوا لده مهما كان رفضنا لأى شكل من الأشكال أو موضوع من الموضوعات".

واستكمل الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمته، قائلا: "أرجو نحافظ على حرصنا إنه ما يبقاش فيه لفظ أو تصرف مسىء يصدر مننا، ودى قوة كبيرة واحترام كبير، وقيم فى منتهى الرقىّ، مش ممكن اللى يعملها يخسر أبدا".

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعيد

رئيس محترم

رئيس محترم وحكيم ربنا يخليه لمصر وشعب مصر وجميع الامة العربية.

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن - السودان

مصر الشقيقة

التحيه للرئيس السيسي و هو حديث لا يصدر الا من قائد يعرف ما يقول و مخاطر الحروب - اتمني من الرئيس السيسي ان يعمل شخصيا على تفكيك هذه المعضله و التي بدات تتكون و ليس المستفيد منها نحن اهل المنطقة و ليس تحالفات مؤقته و زائله نرجو من سيادة الرئيس ان يبدا بحل كل المشاكل بين الدول الثلاثة و ان توضع كل المشاكل على الطاولة لمناقشتها و لا يوجد ما يستعصي علي الحل و اعتقد اذا تقدمت مصر بخطوة ستجد الجانب السوداني يركض لها و كذلك اثيوبيا لقد بدات النذر باشغال هذه المنطقة ايضا فهل تعقل الجميع قبل الندم حين لا ينفع الندم فالجميع سوف يكون خاسرا  ارجو النشر من السابع 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة