السيسى: نجدد عهد ناصر بوضع مصلحة مصر وسلامة أراضيها على رأس مقاصدنا

الإثنين، 15 يناير 2018 09:15 ص
السيسى: نجدد عهد ناصر بوضع مصلحة مصر وسلامة أراضيها على رأس مقاصدنا الرئيس السيسى
كتب محمد شعلان- إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر اجتهد وفق محددات عصره ومقتضيات الزمان الذى عاش فيه، وكان حريصا فى كل الاحوال على مصلحة الوطن وحرية المصريين وكرامة شعبه.

 

وأضاف الرئيس السيسى فى كلمة بمناسبة إحياء الذكرى المئوية لميلاد جمال عبد الناصر: "إذ نواصل المسيرة باذلين أقصى الجهد لتحقيق المصالح العليا لمصر التى تضاعف عدد سكانها 5 مرات من حوالى 20 مليون من 1952 إلى ما يزيد عن 100 مليون فى هذا العام، فإننا نجدد العهد على أن تكون مصلحة مصر وسلامة أراضيها هم المبتغى، ورخاء شعبها وأمنه واستقراره هما الوجه والمقصد".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى صريح

بالضبط كدة مصر اولا و اخيرا

فوق.قومية العربية بتاعت عبد الناصر بهدلت البلد وو دتنا فى داهية و اخرتنا 50 سنة عن العالم .استلم مصر و السودان و غزة و اجزاء من ليبيا و اوغندا و مات و سينا محتلة و الطائرات الاسرئيلية فى سماء القاهرة.

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا

الله يرحم الزعيم عبد الناصر

لا ينكر حق عبد الناصر الا كل جاهل او جاحد: اولا نقارن بين فترة حكم الملك فاروق في العشر سنوات من 1942 حتي 1952 وبين العشر سنوات في حكم عبد الناصر من 1954 حتي 1964 ..ونري عدد المدارس وعدد المستشفيات وعدد المصانع وعدد الطرق وعدد المباني ومستوي دخل الفرد وعدد طلاب المدارس الخ بين الفترتين بالاضافة الي دور مصر الاقليمي والعالمي. ثانيا: نابليون انهزم في كل حروبة في فرنسا لدرجة احتلال فرنسا بعد معركة ووترلوا ولازال الشعب الفرنسي يحترم نابليون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة