أخبار ليفربول اليوم عن رغبة الريدز فى ضم أوبلاك من أتلتيكو مدريد

الإثنين، 15 يناير 2018 11:46 م
أخبار ليفربول اليوم عن رغبة الريدز فى ضم أوبلاك من أتلتيكو مدريد يان اوبلاك
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى ليفربول الإنجليزى لتعزيز مركز حراسة المرمى فى الموسم المقبل، خاصة فى ظل تدنى مستوى حارسى الفريق سيمون منيوليه ولوكاس كاريوس.

 

ليفربول يسعى لضم أوبلاك 

ألمح يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسبانى، إلى اقترابه من الانضمام لصفوف ليفربول الانجليزى، بتأكيد عدم فتحه أى مفاوضات مع الفريق المدريدى حول تجديد عقده.

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن يان أوبلاك قال "لدى عقد حتى عام 2021، ولكننا لم نتحدث عن أى عقد جديد حتى الآن، وأنا أركز فى الفترة الراهنة على الملعب فقط."

 

وكان ليفربول الانجليزى وباريس سان جيرمان الفرنسى، قد أبدوا اهتمامهم بالتعاقد مع يان أوبلاك خلال الأيام الماضية، على الرغم من تصريح الألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز، بأنه لديه ثقة كبيرة فى حارس مرماه سيمون ميجنوليت، غير الموثوق فيه من قِبل الجمهور.

 

مايكل أوين: لم أتوقف عن البكاء عندما رحلت من ليفربول إلى ريال مدريد

رغم أن ريال مدريد هو واحد من أعرق أندية كرة القدم العالمية والانتقال إليه يعد حلماً كبيراً يداعب الكثير من نجوم الساحرة المستديرة، إلا أن مايكل أوين لم يكن كذلك عندما انتقل للنادى، بل كان يعانى الكثير من الحزن، وذلك حسبما كشف بنفسه.

 

أوين تحدث لصحيفة "ديلى ميل" فى حوار مطول، وكشف خلاله عن ذكريات انتقاله إلى ريال مدريد، مؤكداً أنه ظل يبكى طوال الطريق المؤدى للمطار، لأنه كان حزيناً بسبب رحيله عن ليفربول، النادى الذى نشأ فى صفوفه منذ الصغر.

 

 
مايكل اوين
مايكل اوين
 
النجم الإنجليزى السابق انتقل إلى ريال مدريد فى صيف عام 2004، مقابل 8 مليون جنيه إسترلينى، بعد تألقه الكبير مع الريدز، حيث وضعه فلورنتينو بيريز رئيس الميرنجى وقتها ضمن مشروعه الشهير "الجلاكتيكوس" الذى ضم من خلاله مجموعة من أساطير كرة القدم للنادى الملكى، مثل زين الدين زيدان، ديفيد بيكها، لويس فيجو، والظاهرة رونالدو.
 
وتعليقاً على ذلك قال أوين: "عندما طلبنى ريال مدريد للانتقال إليه فى 2004 لم يكن القرار سهلاً على الإطلاق.. كان جزء منى يشعر بالسعادة والجزء الآخر يشعر بالاضطراب". 
 
تابع أوين قائلاً: "الريال وقتها كان يضم نجوماً كبار جداً.. مين لا يريد أن يلعب بجانبهم؟.. ولكن عقلى كان يفكر فى أشياء أخرى.. رغم ذلك اتخذت القرار بالرحيل ولكنى لم أتمالك نفسى من البكاء منذ أن خرجت من منزلى حتى وصلت إلى المطار.. جزء منى كان لا يرغب فى الرحيل مطلقاً عن ليفربول".
 
 

12 هدفاً تفصل محمد صلاح عن لقب تاريخى فى ليفربول

احتل محمد صلاح ، نجم منتخب مصر، المركز الخامس فى قائمة أفضل هدافى ليفربول على مدار التاريخ فى موسم واحد، بعدما رفع رصيده من الأهداف مع "الريدز" بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم إلى 24 هدفاً.

وواصل النجم المصرى محمد صلاح تألقه مع ليفربول وقاد فريقه لإلحاق الهزيمة الأولى بفريق مانشستر سيتى فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما سجل هدفاً وصنع آخر فى فوز ليفربول بنتيجة 4 – 3، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23. 

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن محمد صلاح ارتقى للمركز الخامس فى قائمة أفضل هدافى ليفربول على مدار التاريخ فى موسم واحد برصيد 24 هدفاً، ليعادل الرقم المسجل باسم ستيفن جيرارد موسم 2008 – 2009، ودانييل ستوريدج فى موسم 2013 – 2014.

قائمة أفضل هدافى ليفربول على مدار التاريخ فى موسم واحدقائمة أفضل هدافى ليفربول على مدار التاريخ فى موسم واحد

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح يحتاج لتسجيل 12 هدفاً لمعادلة الرقم القياسى المسجل باسم أسطورة النادى روبى فاولر، ليكون أفضل أفضل هدافى ليفربول على مدار التاريخ فى موسم واحد.

وسجل روبى فاولر 36 هدفاً فى موسم 1995 – 1996 مع ليفربول بمختلف البطولات، فى صدارة ائمة أفضل هدافى ليفربول على مدار التاريخ فى موسم واحد، وجاء فرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى الحالى وليفربول الإنجليزى السابق فى المركز الثانى بعدما سجل 33 هدفاً فى موسم 2007 – 2008.

وأشارت الصحيفة ذائعة الصيت فى إنجلترا إلى أن محمد صلاح بإمكانه معادلة إنجاز روبى فاولر أو تحطيمه، لاسيما أن ليفربول يواصل المنافسة فى ثلاث بطولات هى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ودورى أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزى.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة