أخبار كريستيانو رونالدو اليوم تكشف رغبة الدون فى العودة لمان يونايتد

الإثنين، 15 يناير 2018 11:43 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم تكشف رغبة الدون فى العودة لمان يونايتد رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم نادى ريال مدريد الإسبانى، رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

رونالدو نجم ريال مدريد
رونالدو نجم ريال مدريد

رونالدو يقرر العودة إلى مانشستر يونايتد
 

وأشارت صحيفة "أس"الإسبانية إلى أن كريستيانو رونالدو يدرس الرحيل عن ريال مدريد بسبب شعوره بالخديعة، فيما يتعلق بالوعود الخاصة بتجديد عقده من جانب إدارة الريال، برئاسة فلورنتنيو بيريز، والذى تأخر كثيراً على عكس المتوقع.

وأوضحت الصحيفة، أنه عقب نهائى كادريف ببطولة دورى أبطال أوروبا الذى توج به الفريق الملكى حصل كريستيانو رونالدو على وعد من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بتحسين عقده، ولم يحدث ذلك، رغم أن اللاعب أشار إلى رغبته فى الاستمرار مع الريال فى أكثر من مناسبة.

وفوجئ النجم البرتغالى بأنباء عن رغبة ريال مدريد فى التعاقد مع كيليان مبابى قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان، والآن يستهدف بيريز التعاقد مع البرازيلى نيمار دا سيلفا.

وكشفت الصحيفة، أن كريستيانو رونالدو يمنح الأولوية بعد محطة ريال مدريد لمانشستر يونايتد، حيث يرى أن ناديه السابق هو المكان المثالى لمواصلة مسيرته الذى لعب له من 2003 حتى 2009 وتوج معه بأول كرة ذهبية، مؤكداً أن مسئولى اليونايتد يعلمون رغبته فى العودة إلى الأولد ترافورد.

ويمر البرتغالى كريستيانو رونالدو بأسوء فتراته مع ريال مدريد على الجانب التهديفى فى الوقت الذى يبتعد فيه الملكى عن برشلونة متصدرالليجا بـ19 نقطة حيث يحتل الأول المركز الرابع برصيد 32 نقطة ويعتلى البلوجرانا القمة برصيد 52 نقطة .

رونالدو وملامح الخسارة أمام فياريال على وجهه
رونالدو وملامح الخسارة أمام فياريال على وجهه

رونالدو سبب سقوط ريال مدريد فى الليجا
 

وأكدت تقارير صحفية أن البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم نادى ريال مدريد الإسبانى، السبب الرئيسى فى سقوط الملكى فى الموسم الحالى بالليجا.

حملت صحيفة "سبورت" الكتالونية رونالدو مسئولية السقوط المتتالى للمرينجى فى الدورى الإسبانى بسبب سوء أدائه الفنى فى عدد كبير من المباريات خلال الـ14 جولة التى لعبها مع الفريق بالمسابقة، وآخرها مباراة فياريال التى فشل خلالها فى تحقيق الفوز لريال مدريد والخسارة بهدف نظيف أمس الأول، السبت.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو لم يعد اللاعب المفضل لريال مدريد والقادر على صنع الفارق داخل الملعب فى الليجا مثلما جاء فى موسم 2009/2010 وأستطاع أن يحصل على لقب الهداف التاريخى للمرينجى على مر العصور.

وأضافت الصحيفة، أن سوء حظ كبير يلازم كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد فى الليجا، لكن الأزمة الواضحة حالياً هبوط مستواه فنياً وأقل من المنتظر منه مقارنة بحصوله على الكرة الذهبية الخامسة فى تاريخه العام الماضى.

ويحاول زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد بشتى الطرق جعل رونالدو مفتاح الفوز دائما للملكى فى المباريات، خاصة أنه لم يجد حلاً أو بديلاً مناسباً للأزمة التى يمر بها النجم البرتغالى مع الفريق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة