أخبار أرسنال اليوم عن تحديد بديل سانشيز

الإثنين، 15 يناير 2018 03:08 م
أخبار أرسنال اليوم عن تحديد بديل سانشيز سانشيز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح أرسنال الإنجليزى محادثات مع بوردو الفرنسى لضم لاعب وسطه مالكوم فى صفقة قيمتها 45 مليون جنيه إسترلينى، ليحل بديلاً عن أليكسيس سانشيز الذى اقترب من الانتقال لمانشستر يونايتد.

فينجر يعلن انتقال سانشيز لمانشستر يونايتد
 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال أكد أن صفقة انتقال لاعب الوسط التشيلى ألكسيس سانشيز لمانشستر يونايتد ستُعقد قبل الأربعاء المقبل.

وألمح مدرب أرسنال إلى أن مالكوم هو البديل المناسب لأليكسيس سانشيز، ومن المحتمل أن يدخل فى صفقة تبادلية مع الأرمينى هنريك مختاريان لاعب وسط مانشستر يونايتد.

مالكوم هدف ارسنال
مالكوم هدف ارسنال

وكان لاعب وسط أرسنال قد اقترب من الانتقال لمانشستر سيتى خلال الأيام الماضية، ولكن إدارة السيتيزنز رفضت دفع 35 مليون جنيه إسترلينى لضمه خلال يناير الجارى، ما فتح الباب لمانشستر يونايتد لحسم صفقة ضمه مع وعده بمنحه راتبا ضخما.

سانشيز نجم ارسنال
سانشيز نجم ارسنال

وألمح وكيل مالكوم أيضاً إلى اقتراب اللاعب من الانتقال لأرسنال من خلال نشر صورة شخصية له فى لندن عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" معلقا عليها بعبارة "بريميرليج".

نجم أرسنال يرغب فى الانتقال ليوفنتوس

 

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، أن مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال مغرم جدًا بفريق يوفنتوس الإيطالى، ويرغب فى الانضمام لصفوف البيانكويرى حال فشل مفاوضات تجديد عقده مع الجانرز مقابل رفع قيمة راتبه الأسبوعى، حيث إنه سيجد العديد من زملائه فى المنتخب الوطنى في تورينو، وأبرزهم هوفيديس، خضيرة وإيمري كان أيضًا الذى اقترب من الانتقال للسيدة العجوز.

اوزيل نجم ارسنال
أوزيل نجم ارسنال

وكان مانشستر يونايتد حاول التعاقد مع أوزيل خلال الأسابيع الماضية، البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر، صرف النظر عن صانع الألعاب الألمانى خلال الأيام الماضية، ودخل فى منافسة مع مانشستر سيتى لخطف التشيلى أليكسيس سانشيز، بعد أن أكد الفرنسى أرسين فينجر مدرب الجانرز على أنه سيرحل خلال الأيام المقبلة، ورفضت إدارة السيتيزنز دفع مبلغ قيمته 35 مليون جنيه إسترلينى لضمه.

ولكن ستكون العقبة الوحيدة فى طريق يوفنتوس لضم أوزيل هو الراتب الباهظ الذى يكسبه صانع الألعاب الألمانى حاليًا فى أرسنال، حيث يقترب راتبه من الـ10 ملايين يورو فى الموسم الواحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة