بورصة الزمالك.. الحاوى "مندهش" من انتقاله للمقاصة.. وبوكو يطيح بأشيمبونج

الإثنين، 15 يناير 2018 08:54 م
بورصة الزمالك.. الحاوى "مندهش" من انتقاله للمقاصة.. وبوكو يطيح بأشيمبونج محمد رمضان
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد رمضان صانع ألعاب الزمالك الملقب بـ"الحاوى"، عن اندهاشه من أمر رحيله من قلعة ميت عقبة إلى المقاصة، قائلا: "لا أعلم شيئًا عن انتقالى للمقاصة.. فوجئت بتهنئة البعض لى بعد إعلان انتقالي للنادي الفيومى وإدارة الزمالك لم تتحدث معي بشأن هذا الأمر من الأساس".

 

وتشهد الساعات الجارية الاتفاق بين مسئولي الناديين على انتقال نانا بوكو مهاجم الفريق وعماد فتحي لاعب الوسط للزمالك مقابل انتقال صلاح عاشور وأحمد مجدي ومحمد رمضان للمقاصة في صفقة تبادلية ضمن فترة الانتقالات الشتوية الحالية قبل أن يؤكد محمد رمضان أنه حتى الآن لا يعلم ما يخصه بشأن الانتقال للمقاصة.

 

كما استقر مسئولو الزمالك بالاتفاق مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق على رحيل الغاني بنيامين أشيمبونج مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة بعد اقتراب النادي من التعاقد رسميًا مع الغاني نانا بوكو مهاجم المقاصة.

 

ومن المقرر أن يحسم أشيمبونج موقفه مع وكيل أعماله خلال الساعات المقبلة، خاصة أن إيهاب جلال يفضل بقاء النيجيرى معروف يوسف بالإضافة إلى الكونغولي كاسونجو واقترابه من ضم نانا بوكو بشكل رسمى بخلاف التونسى حمدى النقاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة