بتروجت يتمسك بضم خالد قمر والطلائع ينافسه والإنتاج يبتعد

الإثنين، 15 يناير 2018 01:24 م
بتروجت يتمسك بضم خالد قمر والطلائع ينافسه والإنتاج يبتعد خالد قمر مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال مصير خالد قمر، مهاجم الزمالك، حائراً خلال الميركاتو الشتوى الجارى لتحديد وجهته المقبلة بعد ترحيب مسئولى ناديه برحيله على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالى ليصبح مطلوباً فى العديد من الأندية، على رأسها بتروجيت والإنتاج الحربى وطلائع الجيش.

توقف مفاوضات خالد قمر مع الإنتاج الحربى
 

وشهدت الساعات الماضية توقف مفاوضات خالد قمر مع نادى الإنتاج الحربى، ليبتعد عن الصورة من بين الأندية الراغبة فى الحصول على خدماته مهاجم الزمالك.

الطلائع يجدد مفاوضاته مع خالد قمر وبتروجت يترقب

وجدد مسئولو نادى طلائع الجيش التفاوض مع خالد قمر فى الساعات الأخيرة، ولا تزال مفاوضات نادى بتروجت مع اللاعب مستمرة، ويتمسك النادى البترولى بضمه بعدما أصبح أحد المطالب الرئيسية للجهاز الفنى الجديد بقيادة طارق يحيى ليصبح مهاجم الزمالك حائرا بين النادى العسكرى والنادى البترولى فى تنقلات يناير الجارى.

وتأكد رحيل خالد قمر عن الزمالك وقام مسئولو النادى بإيقاف صرف بدل السكن الخاص باللاعب تمهيدا لرحيله خلال الساعات المقبلة.

بتروجيت تعادل مع الداخلية بالدورى

وتعادل بتروجت مع الداخلية أمس بهدف لكل فريق ضمن الجولة الـ18 من الدوري الممتاز على استاد السويس الجديد وأحرز كريم طارق الهدف الأول فى المباراة بالدقيقة 37، وتعادل أحمد صابر لصالح الداخلية في الدقيقة 86.

بتروجيت

لاعبو بتروجيت

ويحتل فريق بتروجت المركز الـ12 بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 21 نقطة، بعد إضافة نقطة جديدة لرصيده بالتعادل الإيجابى مع الداخلية الذى رتفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز العاشر بالدورى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة