انتحار عاطل بالإسكندرية ويترك رسالة لأمه: " سامحينى"

الإثنين، 15 يناير 2018 03:09 م
انتحار عاطل بالإسكندرية ويترك رسالة لأمه: " سامحينى" اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقدم عامل على الانتحار بمنطقة السيوف بالإسكندرية ، بعد أن أصيب بحالة نفسية سيئة وترك رسالة لوالدته مضمونها سامحينى يا أمى .. مقدرتش استحمل أكتر من كده.. حاولت كتير لكن خلاص، مفيش أمل" .

كما تضمنت الوصية كلمات يطالب فيها جهات التحقيق بسرعة إنهاء التحقيقات والتصريح بدفنه بصورة عاجلة حتى لا تزيد مأساة وحزن والدته وجاء فيها: أنا انتحرت وياريت تخلصوا التحقيقات وتدفنونى بسرعة، علشان أمى متتعذبش.. آسف يا أمى".
بدأت الواقعة بتلقى اللواء مصطفى النمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من قسم شرطة أول المنتزة بانتحار أحد الأشخاص داخل مسكنه بمنطقة السيوف دائرة القسم.
انتقلت الأجهزة الأمنية الى موقع البلاغ وتم التأكد من صحته وتم العثور على جثة صاحب الرسالة المشار إليها، وحول رقبته حبل موصول بباب الغرفة. وتبين أنه لشخص يدعى "أشرف.أ، 49 سنة، حاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق" مسجاة بأرضية غرفة النوم، بالعنوان المشار اليه وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرة بها.
وبسؤال أسرته، كشفوا أن ابنهم كان يعانى ظروف نفسية سيئة لمروره بضائقة مالية نتيجة عدم قدرته فى الحصول على فرصة عمل، وأضافوا بعثورهم على الرسالة التى كتبها المتوفى قبل انتحاره تتضمن الإعتذار لوالدته ومطالبة جهات التحقيق بسرعة إنهاء إجراءات دفنه بسرعة.
تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة قررت التحفظ على الرسالة ونقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة وتشريح جثة المتوفى لبيان سبب الوفاة، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة