رسالة جديدة من نواب الكونجرس لرئيس أبل بشأن بطارية هواتف أيفون

الأحد، 14 يناير 2018 10:00 م
رسالة جديدة من نواب الكونجرس لرئيس أبل بشأن بطارية هواتف أيفون  ايفون
إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتعرض شركة أبل حتى الآن لهجوم كبير بسبب إبطاء هواتف أيفون القديمة عن عمد، فبعد أيام فقط من طلب رئيس لجنة التجارة بمجلس الشيوخ معلومات إضافية من الشركة الأمريكية بشأن إبطاء أجهزة أيفون القديمة دون إخبار المستخدمين، أرسل أربعة من الجمهوريين فى مجلس النواب الأمريكى أيضا رسالة إلى الرئيس التنفيذى لشركة أبل "تيم كوك" بخصوص هذه المسألة.

وذكرت رويترز، أن من بين أولئك الذين وقعوا على الرسالة هو جريج والدن، رئيس لجنة الطاقة والتجارة، فى حين أنه لم يتم الكشف عن محتوى الرسالة، ولكنها موجهة رسميا إلى "تيم كوك" وتهدف أيضا للحصول على معلومات حول اعتراف أبل الخاصة بهواتف ايفون.

بطارية ايفون
بطارية ايفون

 

أزمات هواتف ايفون

إذ كتب أربعة من الجمهوريين بمجلس النواب الأمريكى، بمن فيهم رئيس لجنة الطاقة والتجارة، لـ"تيم كوك" يطالبونه بالرد على أسئلة حول وضع البطاريات الخاصة بهواتف ايفون القديمة، والخطوات التى اتخذتها للتغلب على هذا الأمر، ويقال إن الرسالة تتناول أيضا بعد التساؤلات حول حوادث انفجار بطارية هواتف أيفون داخل متاجر أبل فى سويسرا وإسبانيا.

من الجدير بالذكر أن أبل منذ أن اعترفت بالتعمد فى إبطاء هواتف ايفون القديمة من أجل التغلب على المشكلات التى تسببها البطاريات التى يمر عليها سنوات طويلة، وهى تتعرض لانتقادات من جهات متعددة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة