أخبار ليفربول اليوم عن فشل صفقة نجم موناكو بسبب كلوب

الأحد، 14 يناير 2018 04:16 م
أخبار ليفربول اليوم عن فشل صفقة نجم موناكو بسبب كلوب توماس ليمار نجم موناكو الفرنسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باتت صفقة انتقال توماس ليمار، نجم موناكو الفرنسى إلى فريق ليفربول الإنجليزى، مهددة بالفشل بسبب المغالاة المادية من جانب مسئولى نادى الإمارة الفرنسية.

توماس ليمار نجم موناكو هدف ليفربول
توماس ليمار نجم موناكو هدف ليفربول

أهداف ليفربول نحو ضم ليمار مهددة بالفشل بسبب كلوب
 

وذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن أهداف إدارة ليفربول نحو التعاقد مع النجم الفرنسى توماس ليمار لتعويض البرازيلى فيليب كوتينيو الذى رحل إلى برشلونة الإسبانى تقترب من الفشل، بسبب مطالب إدارة موناكو بالحصول على 90 مليون إسترلينى للموافقة على رحيل اللاعب إلى ملعب الأنفيلد.

وأشارت الصحيفة إلى أن السبب الرئيسى الذى يهدد صفقة توماس ليمار الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، والذى يرى أن القيمة المالية المطلوبة فى اللاعب مُبالغ فيها بشكل كبير من مسئولى موناكو الفرنسى.

ويضع يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عدة أسماء لتعويض كوتينيو داخل الريدز، منهم رياض محرز جناح ليستر سيتى وكريستيان بوليسيتش نجم بوروسيا دورتموند، إضافة إلى توماس ليمار لاعب موناكو ونابى كيتا من لايبزيج الألمانى.

محمد صلاح نجم ليفربول فى أحد التسديدات  القوية على مرمى ساوثهامبتون
محمد صلاح نجم ليفربول فى أحد التسديدات القوية على مرمى ساوثهامبتون

صلاح ومانى وفيرمينو سلاح ليفربول بعد رحيل كوتينيو
 

ويخوض ليفربول أولى منافساته بعد انتقال نجمه البرازيلى فيليب كوتينيو لصفوف برشلونة الإسبانى، أمام مانشستر سيتى متصدر الدورى الإنجليزى الممتاز، فى مواجهة من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة الـ 23 من البريميرليج، فى تمام السادسة مساء اليوم الأحد.

ومن المتوقع أن يعتمد الألمانى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، فى مباراته المقبلة على محمد صلاح والسنغالي ساديو مانى والبرازيلى روبرتو فيرمينو، كسلاح أساسى بعد انتقال فيليب كوتينيو لبرشلونة.

ويسعى أيضا ليفربول بكل طاقته لتعجيل صفقة ضم لاعب الوسط الغينى نابى كيتا من لايبزيج الألمانى، رغم الاتفاق بين الفريقين على انتقال لاعب الوسط الغينى لملعب أنفيلد خلال الصيف المقبل، ليعوض رحيل كوتينيو.

ويحتل نجم المنتخب الوطنى وليفربول المركز الثاني في ترتيب هدافي الدورى الانجليزى الممتاز، برصيد 17 هدفاً وبفارق هدف خلف هارى كين مهاجم توتنهام، بعد أن كان يحتل الصدارة حتى بداية الأسبوع الماضى.

وكان محمد صلاح قد غاب عن صفوف ليفربول خلال المباراة الأخيرة ضد إيفرتون فى كأس الاتحاد الإنجليزى، على إثر إصابة طفيفة فى العضلات. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة