الأهلى يستفسر من حارس إنبى عن حقيقة مفاوضات الزمالك

الأحد، 14 يناير 2018 04:13 م
الأهلى يستفسر من حارس إنبى عن حقيقة مفاوضات الزمالك على لطفى حارس مرمى إنبى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى مسئولو النادى الأهلى اتصالات مع على لطفى حارس مرمى فريق إنبى للاستفسار منه عن حقيقة الأنباء التى ترددت حول دخول الزمالك فى مفاوضات مُكثفة مع الحارس للتعاقد معه خلال يناير الجارى أو مع نهاية الموسم الحالى على أقصى تقدير.

ويرغب الأهلى فى "تأمين" حارس إنبى وإبعاده عن إغراءات الزمالك أو أى نادٍ آخر لرغبة المارد الأحمر فى ضم على لطفى فى يناير أو مع نهاية الموسم.

وقال مصدر فى الأهلى لـ"اليوم السابع" إن مسئولاً بارزاً فى النادى يرتبط بعلاقة قوية مع إدارة إنبى وعلى لطفى تحدث مع الأخير وللاستفسار عن طبيعة مفاوضات الزمالك معه.

وأوضح المصدر أن المسئول الأهلاوى أبلغ على لطفى برغبة الأحمر فى التعاقد معه فى أقرب فرصة ، وطالبه كذلك بعدم الرضوخ للإغراءات الزملكاوية والانتظار لحين تعاقد الأهلى معه.

ويرغب الأهلى فى ضم حارس مرمى فى ظل الأنباء التى تتردد بين فترة وأخرى حول رغبة شريف إكرامى الحارس الأول بالفريق فى الاحتراف، بعدما تم استبعاده من حسابات الجهاز الفنى خلال الفترة الماضية حتى يُحافظ على حظوظه فى التواجد مع المنتخب فى مونديال روسيا ، كما أن هناك أنباء حول رغبة أحمد عادل عبد المنعم فى الرحيل مع نهاية الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة