كوتينيو يقترب من ارتداء القميص رقم 7 فى برشلونة بعد رحيل توران

السبت، 13 يناير 2018 11:53 م
كوتينيو يقترب من ارتداء القميص رقم 7 فى برشلونة بعد رحيل توران فيليب كوتينيو نجم برشلونة الجديد
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما زال رقم القميص الذى سيحصل عليه النجم البرازيلى فيليب كوتينيو مع فريقه الجديد برشلونة الإسبانى يشغل عددا كبيرا من عشاق كرة القدم، خاصة أن اللاعب صاحب أغلى صفقة انتقال فى الميركاتو الشتوى لم يكشف عن رقم قميصه حتى الآن. 
 
وأكدت تقارير صحفية أن كوتينيو أصبح قريباً من ارتداء القميص رقم 7 فى برشلونة، وذلك بعد رحيل النجم التركى أردا توران إلى فريق اسطنبول باشاك شهير لمدة موسمين ونصف على سبيل الإعارة. 
 
أردا توران بعد انتقاله لاسطنبول باشاكشهير
أردا توران بعد انتقاله لاسطنبول باشاكشهير
 
وأصبح الرقم 7 خالياً الآن فى برشلونة بعد رحيل توران إلى الدورى التركى، مما جعل صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية تؤكد أن كوتينيو سيحصل عليه خلفاً للاعب التركى.
 
وفى الوقت الذى اقترب فيه كوتينيو من خوض أول مبارياته مع برشلونة، والتى ستكون أمام ريال بيتيس فى 21 يناير الحالى، ضمن الجولة 20 من الدورى الإسبانى، أو بعدها بـ 3 أيام أمام فريقه السابق إسبانيول، انتشرت صورة لقميص البارسا يحمل اسم اللاعب البرازيلى ورقم 7 عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، لتتأكد مزاعم اختياره لرقم توران.
 
ويعد رقم 7 من الأرقام المميزة فى برشلونة، حيث ارتداه عدد كبير من النجوم، مثل بيب جوارديولا بين موسمى 1991 و 1994، ولويس فيجو بين موسمى 1995 و2000، وهنريك لارسون بين موسمى 2004 و2006، وديفيد فيا بين موسمى 2010 و2013، وبيدرو رودريجيز بين موسمى 2013 و2016، قبل أن يرتديه أخيراً أردا توران. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة