اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 13 / 1 / 2018 الاحمر يعود من الامارات بعد الفوز بالسوبر

السبت، 13 يناير 2018 10:26 م
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 13 / 1 / 2018  الاحمر يعود من الامارات بعد الفوز بالسوبر الأهلى والمصرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلى اليوم السبت الموافق 13 / 1 / 2018 شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة، التى يأتى فى مقدمتها عودة بعثة الفريق من الإمارات بعد الفوز على المصرى بهدف نظيف، والتتويج ببطولة السوبر المحلى للمرة العاشرة فى تاريخه، ويرصد "اليوم السابع" أهم هذه الأحداث فى السطور التالية:

 

بعثة الأهلى تعود من الإمارات بعد الفوز بالسوبر المصرى

وصلت إلى مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم السبت، بعثة فريق كرة القدم بالنادى الأهلى قادمة من أبو ظبى، وذلك بعد خوض مباراة السوبر المحلى أمام المصرى التى اُقيمت بين الفريقين مساء أمس على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.
كان النادى الأهلى، قد حقق فوزا على فريق المصرى البورسعيدى فى كأس السوبر، بهدف دون مقابل عن طريق مهاجمه وليد ازارو.
 
 
"حادث سعيد" يُجبر مؤمن زكريا على تأجيل انضمامه للأهلى السعودى
 
عاد مؤمن زكريا، لاعب الأهلى، مع بعثة الفريق إلى القاهرة قادماً من الإمارات، بعد التتويج بكأس السوبر على حساب فريق المصرى.

ومن المقرر أن يسافر مؤمن إلى السعودية فجر بعد غد، الاثنين، بعد حصوله على التأشيرة، من أجل بداية مشواره مع فريق أهلى جدة السعودى الذى سيمتد لنهاية الموسم الجارى على سبيل الإعارة.

وجاء تأجيل مؤمن سفره إلى السعودية لمدة 48 ساعة، نظراً لانتظاره "حادث سعيد"، حيث يستقبل اللاعب مولوده الأول، لذا فضل البقاء بالقاهرة للاطمئنان على زوجته والمولود الجديد قبل بداية مشواره فى الدورى السعودى.

حسام البدرى يتخلف عن العودة مع الأهلى من الإمارات بسبب "عبد الله"

قرر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، تأجيل موعد حضوره للقاهرة مع بعثة الفريق من الإمارات، وقرر العودة مساء اليوم بدلاً من صباح اليوم.

وعادت بعثة الأهلى ظهر اليوم، السبت، بعد التتويج بلقب كأس السوبر بعد فوزه على المصرى بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت أمس، الجمعة، بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وفضل البدرى قضاء فترة الراحة التى حصل عليها الفريق اليوم مع نجله عبد الله الذى يعمل فى دبى، على أن يعود مساء اليوم لقيادة المران غداً استعداداً لمباراة طلائع الجيش المقرر لها الثلاثاء المقبل فى الدورى.

تركى آل الشيخ يهدى الأهلى مليونى جنيه بعد التتويج بالسوبر

أهدى المستشار تركى آل الشيخ، الرئيس الشرفى للنادى الأهلى ورئيس الهيئة العام للرياضة بالسعودية، النادى الأهلى 2 مليون جنيه بمناسبة الفوز بكأس السوبر المصرى.

وتوّج الأهلي ببطولة السوبر المحلى أمس، الجمعة، للمرة العاشرة فى تاريخه، بعد الفوز على المصرى بهدف نظيف بملعب هزاع بن زايد فى إمارة العين.

الأهلى يصرف 3 ملايين جنيه "مكافآة" الفوز بالسوبر

تصرف إدارة النادى الأهلى، خلال الأيام القليلة المقبلة، مكافآة بطولة السوبر المحلى للاعبين، بعدما توّج الفريق بالبطولة مساء أمس الجمعة، بالفوز على المصرى بهدف نظيف خلال اللقاء الذى جمعهما باستاد هزاع بن زايد بإمارة العين الإماراتية. 

وينوى مجلس إدارة الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، الانتهاء من صرف هذه المستحقات فى غضون أيام، التزاماً بصرف مستحقات اللاعبين دون تأخير، خاصة أنهم قدموا عرضاً جيداً للغاية أمام المصرى، ولعبوا حتى نهاية الشوط الرابع بكفاح وإصرار.

ووفقاً لمصدر فى الأهلى، فإن إدارة النادى ستصرف 30 ألف جنيه لكل لاعب مكافأة الفوز بالبطولة التى توّج بها الفريق للمرة العاشرة فى تاريخه من أصل 15 بطولة أُقيمت حتى الآن، وهو رقم قياسى مُسجل باسم الأهلى.

وذهب المصدر إلى أن مكافأة الجهاز الفنى تبلغ راتب شهرين لكل عضو، وبذلك تصل قيمة مكافآت السوبر إلى 3 ملايين جنيه تقريباً للجهاز الفنى واللاعبين عقب إنجاز السوبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة