خالد صلاح

ياسمين صبرى تتعرض لالتواء أثناء ممارسة الرياضة واشتباه فى إصابتها بالرباط الصليبى

السبت، 13 يناير 2018 05:19 م
ياسمين صبرى تتعرض لالتواء أثناء ممارسة الرياضة واشتباه فى إصابتها بالرباط الصليبى ياسمين صبرى


محمد المعصراوى
إضافة تعليق

تعرضت الفنانة ياسمين صبرى لإصابة بالتواء شديد فى ركبتها أثناء ممارستها التمارين الرياضية، مع تورم وارتشاح بالركبة، وعلى الفور ذهبت ياسمين إلى المستشفى من أجل إجراء الفحوصات الطبية وأوصى الطبيب المعالج لها بالراحة التامة لمدة أسبوعين.

ومن المقرر أن تجرى ياسمين صبرى أشعة رنين مغناطيسى على ركبتها خلال الأيام المقبلة لتحديد مدى إصابتها لاسيما أن التشخيص المبدئى أظهر اشتباه بتعرضها لقطع فى الرباط الصليبى الأمامي، وسيتم حسم هذا الأمر بعد إجراء الأشعة حتى تحدد فترة علاجها.

وترتبط ياسمين صبرى حاليًا بتصوير فيلمها الجديد "الديزل" مع النجم محمد رمضان وإخراج كريم السبكى، حيث انتهت من تصوير جزء كبير من دورها فى العمل ويتبقى بعض المشاهد الخاصة بها، فيما تستعد خلال الفترة المقبلة لبدء تصوير فيلمها الجديد "ليلة هنا وسرور" مع النجم محمد عادل إمام وإخراج حسين المنباوى، ويسجل العمل التعاون السينمائى الثانى على التوالى بين ياسمين ومحمد إمام.

 

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة