مدير مستشفى بورسعيد: 324 طبيبا وصيدليا و250 ممرضة للتأمين الصحى الجديد

السبت، 13 يناير 2018 04:00 ص
مدير مستشفى بورسعيد: 324 طبيبا وصيدليا و250 ممرضة للتأمين الصحى الجديد الدكتور محمد عرنوس مدير مستشفى بورسعيد العام
بورسعيد- محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد عرنوس مدير مستشفى بورسعيد العام خلال تصريح خاص لـ "اليوم السابع" : لدينا 224 طبيب أخصائى وإستشارى و100 صيدلى و250 ممرضة لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية لمنظومة التأمين الصحى الجديد التى من المنتظر تطبيقها يونيه 2018 .

وأوضح عرنوس أن المستشفى تقدم الخدمة لأكثر من 800 ألف نسمة من أبناء بورسعيد وبورفؤاد وأختيرت لتكون أولى المستشفيات لإستقبال جميع الحالات من كافة المراكز والوحدات الصحية والمحافظات المجاورة لتقديم الرعاية الطبية والعلاجية على مدار24 ساعة .

وأضاف بأنه تم إفتتاح أقسام متخصصة مثل المخ والأعصاب والقلب المفتوح وجراحات الصدر والأوعية الدموية وتركيب القسطرة الطرفية والقلبية بجانب أقسام مناظير العظام والركبة والكتف وتغيير وتركيب المفاصل الصناعية.

وتابع : أن المستشفى قامت بإجراء أكثر من 50 عملية قلب مفتوح وصدر وأكثر من 700 قسطرة قلبية وطرفية ناهيك عن رفع كفاءة القوى البشرية والتجهيزات والمستلزمات الطبية لدعم منظومة التأمين الصحى الجديدة .

وأكد مدير المستشفى أنه تم افتتاح وتطوير قسم الأشعة وخاصة الرنين المغناطيسى بجانب التعاقدات مع أستاذة من الجامعة لكتابة التقارير الطبية وإستحداث أجهزة أشعة الدوبلر الملون ووحدة الحروق والتجميل التى تم تطويرها بـ 11 سرير و14 سرير عناية للحروق وتعتبر الوحدة الوحيدة على مستوى المحافظة . 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة