خالد صلاح

كهربا يسجل علامة تاريخية فى مسيرته أمام الهلال

السبت، 13 يناير 2018 07:37 م
كهربا يسجل علامة تاريخية فى مسيرته أمام الهلال محمود كهربا


كتب مروان عصام
إضافة تعليق

سجل النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" علامة تاريخية فى مسيرته الكروية فى مباراة الهلال المقامة حاليا فى قمة مباريات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

ويعتبر هذا الظهور الـ 40 لكهربا مع اتحاد جدة فى مباراة الكلاسيكو أمام الهلال التى تستحوذ على اهتمام واسع بين جماهير الكرة السعودية بصفة خاصة، والكرة العربية بصفة عامة.

وخاض محمود "كهربا" 39 مباراة مع اتحاد جدة سجل خلالها 22 هدفاً وصنع 6 أهداف أخرى، وفى حال مشاركته بمباراة اليوم سيتخطى اللاعب المصرى عدد مشاركاته مع نادى الزمالك والتى بلغت 39 مشاركة.

وأصبح اتحاد جدة أول ناد يلعب له محمود "كهربا" 40 مباراة بمختلف البطولات، بعدما سبق وأن خاض 35 مباراة مع إنبى و19 مباراة مع لوزيرين السويسرى و17 مباراة مع جراسهوبرز السويسرى.

ويلعب محمود "كهربا" للموسم الثانى على التوالى فى صفوف اتحاد جدة على سبيل الإعارة قادماً من الزمالك، وحصد معه بطولة وحيدة هى كأس ولى العهد السعودى الموسم الماضي.

وتعتبر هذه المباراة الرابعة للنجم المصرى "كهربا" أمام الهلال، ساعيا لتسجيل أول أهدافه فى شباك بطل النسخة الأخيرة فى مسابقة الدورى السعودى.

واكتفى "كهربا" بصناعة هدف وحيد والحصول على بطاقتين صفراوتين على مدار المباريات الثلاث التى خاضها أمام الهلال.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 35 نقطة، بينما يحتل اتحاد جدة المركز الخامس برصيد 23 نقطة، قبل انطلاق منافسات الجولة.


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة