سقوط 6 متهمين بحوزتهم كمية من البانجو والهيروين فى حملة بالإسماعيلية

السبت، 13 يناير 2018 10:59 ص
سقوط 6 متهمين بحوزتهم كمية من البانجو والهيروين فى حملة بالإسماعيلية بانجو - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام، القبض على 6 متهمين بحوزتهم كميات من البانجو والهيروين بقصد الاتجار.

كان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بتمكن الرائد محمد سكر رئيس مباحث مركز القنطرة غرب ومعاونيه، بضبط "محمد.ش.ال" 24 عاما عاطل، و"ناصر.ع.ت" 26 عاما عاطل، مقيمين دائرة مركز القنطرة غرب، وبحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر تزن 1.500 كيلو جرام، ومبلغ مالىن و3 هواتف محمولة.

كما تمكن ضباط مباحث قسم ثالث الإسماعيلية، من القبض على "محمود.ع.ح"28 عاما عاطل، مقيم دائرة مركز أبوصوير، وبحوزته 9 لفافات من مخدر البانجو وزنت 1.500 كيلو جرام، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

كما تمكن ضباط مباحث قسم أول الإسماعيلية، من ضبط "إبراهيم.م.إ" 26 عاما طالب، مقيم دائرة القسم، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت 4 جرامات ومبلغ مالى و2 هاتف محمول.

وألقى ضباط مباحث مباحث مركز فايد، القبض على "محمد.ع.ال" 24 عاما، و"محمد.م.ج" 22 عاما، عاطلين مقيمين دائرة مركز القنطرة غرب، وبحوزتهما لفافة كبيرة من نبات البانجو المخدر وزنت 4 كيلو جرامات، ومبلغ مالى و2 هاتف محمول.

وبمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقر المتهمون بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد، فتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحررت لهم المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة