أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس المصريين الأحرار يكشف خطة الحزب لتأييد السيسى فى المعركة الانتخابية.. عصام خليل: تدشين حملة طرق الأبواب والنزول للمقاهى والشوارع لشرح الإنجازات.. وتشكيل لجان بمقرات الاقتراع للرد على محاولات التشويه

السبت، 13 يناير 2018 09:00 ص
رئيس المصريين الأحرار يكشف خطة الحزب لتأييد السيسى فى المعركة الانتخابية.. عصام خليل: تدشين حملة طرق الأبواب والنزول للمقاهى والشوارع لشرح الإنجازات.. وتشكيل لجان بمقرات الاقتراع للرد على محاولات التشويه رئيس المصريين الأحرار يكشف خطة الحزب لتأييد السيسى فى المعركة الانتخابية
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار ، لـ" اليوم السابع " عن خطة تحرك الحزب بانتخابات الرئاسة المقبلة، موضحا أنه تم وضع خطة تتضمن العديد من المحاور اذ أنه المرحلة الأولى تمثلت فى تزكية كامل أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب لترشح الرئيس السيسى لفترة ثانية يعقبها البدء فى حشد المواطنين بالمحافظات لتحرير التوكيلات الشعبية لتأييد السيسى، متابعا:" حزب المصريين الأحرار لم يؤيد ترشيح السيسى فقط بل هو مرشح الحزب أيضا".

 

وأشار خليل إلى أنه الحزب وضع مرحلة ترتبط بالبرنامج الزمنى بانتخابات الرئاسة من أجل العمل على أرض الواقع بالتزامن مع بدء الحملة الانتخابية المقرر لها يوم 28 فبراير، موضحا أنه سيتم تنظيم العديد من المؤتمرات الجماهيرية بمختلف المحافظات وعلى مستوى الدوائر والمراكز  .

 

 

وأضاف رئيس حزب المصريين الأحرار " أن الحزب لم يكتف فقط بالجزء التقليدى الخاص بتنظيم المؤتمرات الشعبية والجماهيرية ولكن خطة العمل خلال الانتخابات الرئاسية تتضمن تدشين حملة لطرق الأبواب والنزول ميدانيا للمواطنين بالمقاهى والشوارع بهدف إطلاع المواطنين بالتطور الذى شهدته الدولة، وتوضيح كا ما هو مبهم  بما تم إنجازه خلال الفترة الماضية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى"، لافتا إلى أنه تم تكليف أمناء المحافظات بوضع مشاكل كل محافظة وما حدث بها من انجازات ومشروعات قومية لتوعية المواطنين بحجم وأهمية تلك المشروعات بجانب العمل على حل تلك المشكلات.

 

وفيما يخص مرحلة الانتخابات الفعلية وأيام الاقتراع، قال رئيس حزب المصريين الأحرار أن لجنة حقوق الإنسان بالحزب بالتنسيق مع النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، ستشكل لجان متابعة حقوقية تتواجد داخل مقر كل لجنة اقتراع وتصويت خاصة وأنه من المعلوم وجود بعض الجماعات التى يكون هدفها تشويه الحدث، موضحا أن الهدف من وجود لجان المتابعة الحقوقية داخل أماكن الاقتراع هو التمكن من الرد بالدلائل على أى حملات تشويه.

 

 

ولفت رئيس حزب المصريين الأحرار إلى أن الحزب أعد فيلما وثائقيا يرصد مرحلة ما بعد ثورة  30 يونيو وحتى الآن وسوف يتم عرضه وإذاعته فى مؤتمرات الحزب، ويتضمن الفيلم كافة الأحداث والانجازات التى تحققت كما أنه سيتم توزيع "سيديهات" على المواطنين خلال حملة طرق الأبواب التى سيدشنها الحزب تتضمن انجازات السيسى .

 

وتابع الدكتور عصام خليل ردا على سؤال حول رصد حزب المصريين الأحرار ميزانية محددة للانتخابات الرئاسية قال لم يتم تخصيص أى مبالغ محددة ونعمل فى إطار عام بمنهج مختلف يعتمد على عدة جوانب لدعم السيسى وغير مقتصر على المؤتمرات الجماهيرية فقط.

 

 

وناشد خليل، الهيئة الوطنية للانتخابات بضرورة التواصل مع وزارة العدل لفتح مكاتب الشهر العقارى يوم الجمعة  ومد فترة العمل فى الفترة المسائية لتحرير التوكيلات ونموذج تأييد ترشح الرئيس السيسى خاصة وأن هناك بعض الشكاوى التى وردت من أمناء المحافظات للحزب من تباطؤ منظومة تحرير التوكيلات الشعبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة