أخبار ريال مدريد اليوم عن كارثة السقوط أمام فياريال فى الدورى الإسبانى

السبت، 13 يناير 2018 10:51 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن كارثة السقوط أمام فياريال فى الدورى الإسبانى رونالدو وكروس بعد هدف فياريال
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى ريال مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الهزيمة الثانية فى ثلاث مباريات بعد خسارته 1-صفر أمام ضيفه فياريال ليواصل تعثره أمام عدد قليل من مشجعيه فى استاد سانتياجو برنابيو اليوم السبت.

 

انهيار ريال مدريد فى الدورى الإسبانى

وسيطر فريق المدرب زين الدين زيدان على اللعب لكنه تعرض لصدمة في الدقيقة 87 بهدف من بابلو فورنالس الذي تابع كرة مرتدة وسدد من فوق الحارس كيلور نافاس، بعد هجمة مرتدة ليمنح فياريال فوزه الأول على الإطلاق في برنابيو في 19 مباراة بجميع المسابقات.

وبقى ريال في المركز الرابع برصيد 32 نقطة متقدما بنقطة واحدة ومركز واحد على فياريال، ويتأخر ريال بفارق عشر نقاط عن جاره أتليتيكو مدريد الذى فاز 1-صفر على إيبار بفضل هدف من كيفن جاميرو.

ويمكن أن يتسع الفارق بين ريال وبرشلونة المتصدر إلى 19 نقطة لو نجح فريق المدرب إرنستو بالبيردي في الفوز على ريال سوسيداد غدا الأحد.

 

أهداف مباراة ريال مدريد وفياريال
 

 

تصريحات زيدان عن سقوط ريال مدريد

وقال زيدان للصحفيين: "لا نستحق هذا. نعتقد أننا لعبنا بشكل جيد لكن الكرة لا تريد دخول المرمى لا أستطيع شرح السبب.. لم نستطع تجنب الهجمات المرتدة للمنافس والأمر (الهزيمة) صعب جدا على اللاعبين".

وتراجعت آمال ريال الضئيلة في العودة لسباق المنافسة بعد هزيمته 3-صفر أمام برشلونة قبل عيد الميلاد ثم تفاقمت الأمور بالتعادل 2-2 مع مستضيفه سيلتا فيجو الأسبوع الماضي.

وقال خابى كاييخا مدرب فياريال: "كنا نعلم أننا نستطيع صنع التاريخ اليوم ودائما نؤمن بذلك.. الريال يملك الكثير من المزايا لكننا فكرنا أن في هذه اللحظة من الموسم وباللعب على أرضه ربما يرتكب أخطاء أكثر. كنا نعلم أننا بحاجة للحفاظ على الكرة لأطول فترة ممكنة ولم نستطع فعل ذلك في الشوط الأول لكننا نجحنا في الثاني".

ونجا أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى من مواجهة صعبة في ضيافة إيبار رغم اللعب دون المهاجم الموقوف دييجو كوستا بينما استغل جاميرو تمريرة من أنطوان جريزمان وسجل في الدقيقة 27.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة