أبوطالب العيسوى: التسرع سبب التعادل مع الاتحاد.. وباتريك إضافة قوية للدراويش

السبت، 13 يناير 2018 10:29 م
أبوطالب العيسوى: التسرع سبب التعادل مع الاتحاد.. وباتريك إضافة قوية للدراويش العيسوى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أبو طالب العيسوى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى، أن انضمام المهاجم الليبيرى باتريك وليه الذى وقع رسمياً للدراويش سيكون بمثابة إضافة قوية للفريق فى مباريات الدور الثانى.

 

وكان الإسماعيلى قد أتم التعاقد بشكل رسمى مع المهاجم الليبيرى باتريك وليه 3 مواسم ونصف .وقال العيسوى إنه حرص على مشاهدة باتريك فى مباريات له سابقة، مؤكدا أن اللاعب سيكون له دور مؤثر مع الإسماعيلى فى الفترة المقبلة .

 

وعن التعادل مع الاتحاد السكندرى أشار المدير الفنى للدراويش إلى أن الاتحاد أصبح فريق مختلف بعد الصفقات الجديدة والمباراة كانت صعبة، موضحاً أن فريقه كان فى حالة من التسرع خاصة فى الشوط الثانى، وتلك المواجهات تحتاج لأقصى تركيز من أجل إنهاء الفرصة القليلة التى أتيحت لأهداف، مؤكداً أن مباريات الدور الثانى أصعب من الدور الأول.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Medhat

تعادل الإسماعيلي

هل مدرب الفريق من السذاجة بحيث لا يدرك أن إبراهيم حسن لا يساعد الفريق بل أصبح عبء علي الفريق ومع ذلك يجد مكان أساسي في الفريق وهو بمنتهي البساطة لا يريد إكمال اللعب الدراويش فيجب أن يعلمه المدرب احترام الفريق والعقد الذي يربطه بالنادي حتي لو اراد اللعب خارج النادي فيجب أن يجلس علي مقاعد البدلاء او خارج التشكيل علشان يتربى 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة