صور.. أهالى البصارطة بدمياط يطالبون بحد فاصل للقرية وإنشاء نقطة إسعاف

الجمعة، 12 يناير 2018 01:54 م
صور.. أهالى البصارطة بدمياط يطالبون بحد فاصل للقرية وإنشاء نقطة إسعاف بوابة قرية البصارطة بدمياط
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم أهالي قرية البصارطة التابعة لمركز دمياط بمقترح  إلى  اللواء هشام  كمال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط يخص إنشاء حد فاصل للقرية إداريا ومدخل للقرية.

وقال فكرى السبع تاجر لـ"اليوم السابع" يوجد داخل قرية البصارطة حوالى كيلومتر تقريبا يتبع إداريا قرية عزب النهضة المجاورة  من بداية مدخل البصارطة، الأمر الذى خلف حالة من الجدل بسب تداخل القريتين علاوة على سوء حالة  مدخل القرية، وأضاف قرر أهالي القرية تقديم طلب إلى الجهات المختصة بالحد الفاصل وضم بيوت البصارطة إداريا وعمل مدخل ومنظر جمالى بمدخل القرية يتناسب مع أهالى القرية مثل باقى القرى، مضيفا قدمنا المذكرة بهذا المطلب مع باقى مطالب القرية من صرف صحى وطرق وإسعاف ومطافى وغاز، ومازال تحت البحث والدراسة.

وأضاف محمد البهنسي موظف  سبق أن حصلنا على موافقة بإنشاء نقطة إسعاف داخل الوحدة المحلية بالقرية لخدمة أهالى القرية وحصلنا على عدة موافقات من الجهات المختصة، ولكن لم يتم التنفيذ من قبل مرفق الإسعاف بالرغم من أن المجتمع المدنى أعلن استعداده للتكفل  بالمبنى اللازم لإقامة نقطة الإسعاف.

ومن جانبه أعلن اللواء هشام كمال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط بحث مطالب أهالى قرية البصارطة مع الجهات التنفيذية لتحديد الحد الفاصل للقرية إداريا وبحث مشكلة إقامة نقطة الإسعاف.

بوابة قرية البصارطة
بوابة قرية البصارطة
منطقة الحد الفاصل للقرية
منطقة الحد الفاصل للقرية
 مستند انشاء نقطة الاسعاف
مستند إنشاء نقطة الإسعاف








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة