إبراهيم سعيد رداً على حسام حسن: أكتر جمهور ساندك هو جمهور الزمالك

الجمعة، 12 يناير 2018 11:57 م
إبراهيم سعيد رداً على حسام حسن: أكتر جمهور ساندك هو جمهور الزمالك إبراهيم سعيد
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق إبراهيم سعيد، لمدير الفنى لفريق جولدى، على تصريحات الكابتن حسام حسن بعد هزيمة المصرى بهدف فى السوبر المصرى بالإمارات، بأن المصرى لم يخسر بثلاثة أهداف مثل الزمالك.

وكتب إبراهيم سعيد، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، قائلاً: "أيه دخل الزمالك بالحوار !!! اكتر جمهور ساندك ووقف معاك هو جمهور الزمالك ونادى الزمالك  وتم تقديرك  وكنت يوم ما .. مدير فنى للزمالك والكل ساندك إعلاميا وجماهيريا".

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

وكان حسام حسن، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى، قد قال عقب مباراة السوبر التى خسر فيها فريقه أمام الأهلى بهدف دون رد: "الزمالك خسر ثلاثة من الأهلى.. وفريقى على الأقل خسر من خطأ، بجانب وقوف الحظ بجانب الأهلى، وفريقى رجالة، ولن أحزن على تلك الخسارة".

ويذكر أن الأهلى تُوّج بلقب كأس السوبر للمرة العاشرة فى تاريخه، بعد فوزه على فريق المصرى بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت اليوم، الجمعة، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

م / احمد عبدالوهاب

هذا هو سلوك الفشله

حسام حسن دير فنى فاشل ولا يستحق الا ان يكون فاشل وجاهل ومن اصحاب خدوهم بالصوت 

عدد الردود 0

بواسطة:

رأفت حسن

ناكر للجميل

للأسف الشديد إن حسام حسن المدير الفني لنادي المصري نسى أن الزمالك هو صاحب الفضل عليه في الأربع مواسم بعدما رماه الأهلي وهى عند وصوله لنادي المائة ولعبه للمنتخب وهو عمره سته وثلاثون عام .. أنسى يا حسام إن الأهلي يجيبك مدير فنى مهما طلبت لهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

والله انت محترم

انت انسان نظيف ومحترم يكابتن ابراهيم ومبتعرفش التلوين زى الاخ حسام حسن اللى كان ماشى مع الشيخ ابراهيم بتاع النوبه عشان يعمله عمل احجبه وشوفته اكتر من عشرين مره هناك فاكره ياحسام اللى فى شارع المطاحن

عدد الردود 0

بواسطة:

تيتو

أنا وبس

حسام حسن لايفرق معاه اهلي ولازمالك ولا مصري ...... حسام حسن بيحب نفسه فقط لاغير والله العظيم هي دي الحقيقه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة